أحمد خالد

شهد تقاطع غاز البحرين بعد عودة الطلبة إلى المدارس ازدحامات كبيرة وصلت إلى فوق جسر بوابة مدينة عيسى، في الساعات الصباحية وأثناء ساعات الذروة، مما تطلب من الإدارة العامة للمرور تعيين رجل مرور يقوم بتيسير الإشارة يدوياً.

وتقول هيا الدوسري "يجب الإسراع بعمل تدابير لفض زحمة هذا التقاطع بعد افتتاح المدارس لأنها وقفت في الازدحام لمدة عشر دقائق مما جعلها تتأخر على العمل في المنطقة الدبلوماسية".


وقالت "يجب على المرور زيادة وقت تيسير الشارع من جانب القادمين والذاهبين من أجل عدم تكرار هذه الازدحامات".

أما حسام المناعي فيقول "مع العودة للمدارس أصحبت الشوارع مزدحمة جداً في الفترة الصباحية وفترة الظهيرة خاصة على تقاطع غاز البحرين..هذه الازدحامات ازعجت الكثير من الناس، حيث كانت لاتطاق وأي شخص يمر على هذا الشارع سيتأخرعن عمله بالتأكيد ويصبح مشواره بالساعات".

علي محمد يقول، إن الازدحامات التي حدثت بعد افتتاح المدارس على هذا الشارع سببت له عصبية، وجعلته "يتنرفز" فلا يستطيع أن يمسك أعصابه في مثل هذه الازدحامات التي تؤخره عن العمل وتجعل مدير عمله يخصم من راتبه.

وتابع حديثه: "حتى لو خرجت من المنزل في وقت مبكر سأصادف هذه الزحمة".

أما علاء حسين فيقول: لا يمكنني أن أعلق على الازدحام الحاصل على هذا الشارع بعد افتتاح المدارس سوى قول "نوكومنت"، الامر لا يطاق، ولذلك فأنا أقوم باستخدام الطرق الداخلية لأتجنب الوقوف بهذا الشارع ولأتجنب التأخر عن العمل.