تؤمن رحلات طيران الخليج الأسبوعية الثلاث إلى المدينة التاريخية والعاصمة الجورجية "تبليسي"، سهولة الوصول إلى هذه الوجهة السياحية السريعة النمو والتي تأسر زوارها.

تقع تبيليسي في الوادي العميق لنهر متكفاري، وتتميز بمناظر طبيعية وهندسة معمارية خلابة، وفنون حية ومشهد ثقافي، ونمط حياة جورجي مضياف. جورجيا في المجمل تتميز أيضاً بوفرة في خيارات العطلات الجذابة على مدار السنة بأسعار معقولة.

في 22 يونيو 2017 أصبحت طيران الخليج أول ناقلة خدمات شاملة في دول مجلس التعاون تنقل الركاب من دول مجلس التعاون عبر البحرين إلى تبليسي.


شبكة خطوط طيران الخليج، والرحلات اليومية المزدوجة إلى أكثر من 10 مدن إقليمية، توفر للمسافرين نقل مريح وفعال وسلس من جميع أنحاء المنطقة من وإلى جورجيا، بالإضافة إلى وجهات مختارة في شبه القارة الهندية وأوروبا من مطار البحرين الدولي؛ حيث تقوم طيران الخليج بثلاثة رحلات أسبوعية إلى جورجيا أيام الاثنين والخميس والسبت.

ومن الأماكن التي يمكن زيارتها في تبليسي؛ متحف جورجيا - للمحة عن تاريخ البلاد وثقافتها، وقلعة ناريكالا–وهي تقدم إطلالة ساحرة على تبليسي، حيث تهيمن القلعة التي يعود تاريخها إلى القرن الرابع على أفق المدينة القديمة، وكذلك الحدائق النباتية - هذه الحدائق الخلابة تمتد لأكثر من كيلومتر واحد حتى الوادي وحتى المنحدرات من قلعة ناريكالا، والمسجد - بالقرب من الحدائق النباتية سوف تجد المسجد الوحيد في تبليسي، والذي يرجع تاريخه إلى العام 1895.

إضافة إلى أبانوتوباني - الشاعر الروسي الشهير ألكسندر بوشكين والمؤلف الفرنسي ألكسندر دوماس تمتعا بهذه الحمامات الكبريتية الساخنة في أواخر القرن التاسع عشر، وأيضاً جسر السلام - وهو جسر أنيق للمشاة مكوّن من الزجاج والصلب صممه الإيطالي ميشيل دي لوتشي ويمتد فوق نهر متكفاري. ويمكن القول بأن جسر السلام هو أحد أكثر الهياكل لفتاً للنظر في جورجيا. وأخيراً وليس آخراً التلفريك - ينقلك تلفريك تبيليسي عبر نهر متكفاري والمدينة القديمة إلى قلعة ناريكالا.

وفي محيط تبليسي - لبضع ساعات بالسيارة - يمكن زيارة بورجومي، وهي منطقة فيها مجموعة متنوعة من المنتجعات الطبية، والشفائية، وزيارة منطقة غوداري التي تملك منتجعات للتزلج على الجليد، وزيارة منطقة كازبيجي والتي فيها الكثير من المنتجعات الجبلية، وزيارة باتومي لشواطئ البحر، وزيارة لوبوتا لمنتجعات البحيرات.

أما المطبخ الجورجي فيتميز العاصمة بأطباق مميزة تشمل الخبز الجورجي (بوري) وخيارات متناهية مثل خاشابوري، وإيميرولي خاشابوري، وميغرولي خاشابوريوأشارولي خاشابوري، وعجل تشاشوشولي - طبق جورجي تقليدي قائم على مرق الطماطم اللذيذ الذي يزخر بالنكهات. إضافة إلى مياه الأغيدز أو الصودا الجورجية - الصودا المنكهة التي اخترعها الصيدلي الجورجي ميتروفان لاغيدز في أواخر الـ 1800؛ وهو يتألف من العصائر الطبيعية والصودا ويأتي في مجموعة من النكهات الفريدة مثل الكرز، الطرخون، الكمثرى وغيرها من النكهات.