قال العقيد الشيخ عبدالرحمن بن عبدالوهاب آل خليفة مدير عام الإدارة العامة للمرور إن افتتاح مكتب للمرور في مجمع اللولو بالحد، حقق نقلة نوعية في الخدمات وسهل على المواطنين الحصول عليها.

وأشاد الشيخ عبدالرحمن بن عبدالوهاب بالتعاون الذي أبدته إدارة مجموعة اللولو هايبر ماركت خلال حملة العودة للمدارس تحت شعار "سلامتهم تهمنا " من خلال إقامة عدد من الأنشطة والفعاليات التوعوية التي تسهم في رفع الوعي المروري لدى طلاب المدارس ومستخدمي الطريق في محيطها.

وأشار مدير عام المرور إلى أن هذا التعاون يأتي في إطار تفعيل إستراتيجية الشراكة المجتمعية والتي تسعى وزارة الداخلية إلى تعزيزها مع مختلف جهات المجتمع المدني.


جاء ذلك خلال استقبال مدير عام الإدارة العامة للمرور الثلاثاء، للمدير الإقليمي لمجموعة اللولو هايبر ماركت جويز طاهر روبالا، حيث أوضح أن افتتاح مكتب للمرور في مجمع اللولو بالحد، حقق نقلة نوعية في الخدمات وسهل على المواطنين الحصول عليها وأن إحصائية المعاملات تشير إلى أن المكتب حقق نجاحاً مشتركاً.

من جهته، أعرب المدير الإقليمي لمجموعة اللولو هايبر ماركت عن شكره وتقديره لمدير عام المرور ، مشيداً بما تقدمه الإدارة من خدمات للمحافظة على السلامة العامة وحماية مستخدمي الطريق، مضيفاً أن الفترة القادمة ستشهد العديد من الحملات التوعوية ضمن حرص مجموعة اللولو هايبر ومسؤوليتها الاجتماعية تجاه تحقيق السلامة المرورية والحد من الحوادث بمختلف أنواعها.