ينتظر، أن يكون نهائي دوري المراكز الشبابية بين مركز شباب المحرق ومركز شباب سند، مواجهة خاصة بين لاعبي الفريقين جاسم الجبن في المحرق، ورائد بابا في سند خلال الدوري.

فاللاعبان اللذان سبق لهما تمثيل منتخبنا الوطني لكرة الصالات، اختيرا لأول مرة مع المنتخب عام 2009، وبالتحديد في تصفيات منطقة غرب آسيا التي أقيمت في الأردن.

ويمتاز الاثنان باللعب الشرس والحماس والقتالي، وسبق أن تواجها في منافسات متعددة في لعبة كرة الصالات، ومنها الدوري العام، دوري البنوك، بالإضافة إلى تواجدهما مع بعضهما البعض في بطولة المراكز الشبابية وبطولة الخليج للإعلام وحققا حينها معا المركز الأول.



وشارك الاثنان أيضاً في بطولات خارجية على مستوى لعبة كرة الصالات، إذ لعبا معاً في بطولة دوري الروضان الكويتية التي تقام في شهر رمضان المبارك، وظهرا بمستويات راقية. كما لعب الاثنان في بطولة المراكز الشبابية لكرة القدم الشاطئية، وحققا اللقب أيضاً.

ورغم تقدم الاثنين في العمر، إلا أنهما مازالا يحتفظان باللمسات الفنية الرائعة والخطورة الكبيرة على مرمى المنافس، وبلا شك فإن تواجدهما ضمن طرفي النهائي سيضفي العديد من القوة الفنية على النهائي، فيا ترى من سيظفر مع فريقه باللقب؟