أكدت جمعية الخالدية الشبابية أن الإنجازات البحرينية للشباب تتوالى يوما بعد يوم وفي إنجاز جديد، حققه بجداره الفريق البحريني بقيادة ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، في رياضة الرجل الحديدي من خلال مركزه الجديد، حيث حقق سموه المركز 27 على فئته بين 3000 متسابق من مختلف دول العالم في بطولة العالم للرجل الحديدي التي أقيمت في مدينة تشاتانوغا الأمريكية، بعد أن أنهى سموه كافة مراحل السباق في زمن بلغ 4:27:21 ساعة.

كما استطاع الفريق البحريني المشارك في البطولة تحقيق نتائج إيجابية خلال السباق، إذ تمكن جميع متسابقي الفريق إنهاء كافة مراحل السباق بنجاح، حيث احتل المتسابق الإسباني عضو الفريق البحريني ميكيل كالاهورا المركز 59 على فئته بزمن بلغ 4:34 ساعة، بالتفصيل التالي: السباحة 29:56 دقيقة، الدراجات الهوائية 02:23 ساعة، الجري 1:23 ساعة.

واستطاع المتسابق البحريني محمد الغيص إنهاء مراحل السباق بزمن بلغ 4:52 ساعة، وذلك بالتفصيل الآتي: السباحة 36:19 دقيقة، الدراجات الهوائية 2:37 ساعة، الجري 1:31 ساعة.

كما شارك في السباق بصورة فردية وبدعم ورعاية الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عدد من المتسابقين البحرينيين، وجاءت نتائجهم على النحو التالي: خالد بوعلاي بزمن 05:05 ساعة، وجاسم البستكي بزمن 05:47 ساعة، وحمد المنصوري بزمن 05:30 ساعة.

ورفع رئيس وأعضاء جمعية الخالدية الشبابية التهاني إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى والى سمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد، الإنجاز المشرف الذي حققه الفريق بقيادةسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لمملكة البحرين والخليج في البطولة.

ومؤكدين ان شباب البحرين متميزين بشهادة الإنجازات الدولي والذي كان بفضل الرعاية الكريمة والأبوية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى، لما أولاه من دعم ورعاية لشباب البحرين في مختلف المجالات ومنها الرياضية.