تصحب دار ريتو كومار المرأة في نزهة على الأقدام وسط الغابة هذا الخريف، تأخذها إلى عالم النبات في الغابات المبهرة بألوان غنية من الوردي، العنبر والأزرق الأزوري حافلة بالتفاصيل الدقيقة في ملابس طبيعية، مريحة وتتدفق أنوثة

هذه المجموعة من الأشكال الناعمة التي تبرز جمال قوامك من القطن، الجورجيت، الشانديري والحرير سوف تضيف لمسة دفء إلى دولاب ملابسك مع قصات متفاوتة الطول في التنورة، أكمام متسعة من أسفل وألوان تنبض بالحيوية وطبعات دقيقة.

المجموعة مستوحاة من الحياة النباتية والزهرية للغابة، الأشكال الأنثوية تجتمع مع الأقمشة العملية لتخلق إحساسا بالبهاء الهاديء لتقدم موقفا عصريا يعبر عن الميز والتفرد.

تأسست دار أزياء ريتو كومار عام 1969 وتعد واحدة من أهم مصممي الأزياء في الهند ويثنى عليها باعتبارها أول من أحيت الصناعة اليدوية الهندية القديمة لتقدمها في شكل ولغة معاصرين. فهمها الفريد واستخدامها المبتكر للتصميمات التقليدية قاد إلى ابتكار كلاسيكية جديدة. لقد ارتدت كبار نجمات بوليوود مبتكرات كومار، كما اختارت ابداعاتها أشهر الشخصيات وأكثر أفراد العائلات المالكة أناقة مثل الأميرة الراحلة ديانا.

وقد فازت ريتو كومار بجائزة بادما شري 2013، رابع أكبر جائزة مدنية في الهند لخدمتها الاستثنائية والمتميزة في مجال الموضة، المنسوجات والحرف اليدوية.