يشارك رئيس شؤون مبيعات الجملة بشركة بتلكو أحمد عبداللطيف مع ممثلين عن شركة بتلكو في معرض تيليكوم وورلد للشرق الأوسط 2017، المزمع عقده في دبي 18 و19 سبتمبر.

وتأتي مشاركة أحمد عبداللطيف كمحاور في حلقة نقاشية حول التطور التنظيمي، وأعرب عبداللطيف عن سروره البالغ لانضمامه إلى هذه الحلقة النقاشية التي تتمحور حول الحاجة إلى التطور التنظيمي بالنسبة لتجارة بيع الجملة في قطاع الاتصالات.

وقال رئيس شؤون مبيعات الجملة بشركة بتلكو الخميس: "تشهد تجارة بيع الجملة في قطاع الاتصالات السلكية واللاسلكية تغيرات سريعة من أجل دعم التغيرات الهائلة التي نشهدها داخل المؤسسات وقطاع بيع التجزئة في المشروعات التجارية. وعلى الرغم من أن هذا التغير الحتمي يفرض عدداً من التحديات، ويستلزم قرارات معقدة تتعلق بإعادة الهيكلة، إلا أنه في الوقت ذاته يفتح الطريق أمام مجموعة واسعة من فرص النمو لشركات الاتصالات التي لا تخشى من إجراء بهذه التغييرات".

ويعد معرض تيليكوم وورلد للشرق الأوسط واحداً من أكبر الفعاليات وأكثرها تأثيراً في المنطقة، والتي تكرس جهودها لدراسة مستقبل الاتصالات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب ووسط آسيا ومختلف أنحاء العالم. كما برزت أهمية هذا الحدث في قدرته على استقطاب أكثر من 800 مشارك يمثلون مختلف أنشطة هذا القطاع.

وتعكس مشاركة المدراء التنفيذيين من شركة بتلكو في حلقات النقاش الرئيسة التي تتخلل مثل هذه الفعاليات الإقليمية المرموقة، مكانة الشركة كمنظمة رائدة تتصدر الابتكار في المنطقة.

وتتيح مثل هذه الفعاليات الإقليمية رفيعة المستوى، والتي تستقطب حضوراً من جميع أنحاء العالم، منصة مهمة لشركة بتلكو للقاء الشركات الرئيسية في قطاع الاتصالات وفرصة لتبادل المعلومات وترسيخ العلاقات. كما يمنح هذا الحدث العالمي فرصة اللقاء بين مزودي الخدمات ومناقشة الموضوعات المتعلقة بتجارة بيع الجملة تحديداً والتي تواجه في الوقت الحالي عدداً من التحديات الفريدة.