حصلت كل من شركة داداباي للتطوير وإدارة العقارات وشركة بيجاسس العقارية المسوق الحصري لمشاريع داداباي، على جوائز إقليمية مرموقة للبحرين وذلك في حفل جائزة العقارات العربية والأفريقية الذي أقيم في حفل خاص في مدينة دبي.

كما حصل "سيف تيراسس"، أحد المشروعات العمرانية الراقية على جائزتين إحداهما كأفضل تطوير عقاري سكني عالي الارتفاع وأفضل وحدات سكنية فردية.

وفي إنجاز آخر للمشروع، حصلت شركة بيجاسس العقارية المسوق الحصري للمشروع على جائزة مرموقة من فئة خمس نجوم كأفضل شركة تسويق عقاري في المنطقة.



وتسلم الجائزة عن الشركتين- من قبل رئيس الجوائز العقارية العالمية ستوارت شيلد ورئيس المشاركات العالمية في الجائزة، مايكل ساغرس - كل من السيد أحمد داداباي المدير في شركة داداباي للتطوير وإدارة العقارات وعزيز ميتايوالا وذلك في حفل كبير أقيم في فندق ماريوت ماركيز في دبي في شهر مطلع سبتمبر الجاري.

ومن المقرر أن تنافس شركة بيجاسس العقارية مع مرشحين إقليميين آخرين من نفس الفئة للحصول على أفضل جائزة عالمية في قمة الجوائز العقارية العالمية 2017 التي ستقام في فندق ماريوت في لندن في الثالث عشر من ديسمبر هذا العام.

وذكر المدير التنفيذي لشركة بيجاسس العقارية عزيز ميتايوالا: "يعتبر الحصول على شعار هذه الجائزة كرمز للجودة حول العالم ونحن في بيجاسس سعداء للغاية لأننا كنا الشركة الوحيدة المرشحة من مملكة البحرين ونتطلع للمشاركة في المنافسة التي ستقام في لندن خلال نهاية هذا العام".

ويعتبر مشروع سيف تيراسيس الذي طرحته شركة داداباي نون العقارية إحدى الشركات التابعة لمجموعة داداباي واحداً من أرقى وأفخم المشاريع السكنية العائلية في الضاحية..

ويقع المشروع في قلب ضاحية السيف ويضم 29 طابقاً يضم 173 وحدة سكنية تتكون من غرفة وغرفتين و3 غرف مع تراس خاص واسع يقدم أسلوب حياة راقٍ في المنطقة التي تعج بمختلف المشروعات السكنية والتجارية والترفيهية.

وتشمل مكونات المشروع مساحة مسطحة للأنشطة الترفيهية التي تضم ملعباً للإسكواش والتنس ومساحة للشواء وممر للجري وسينما مصغرة وقاعة متعددة الأنشطة وملعب كرة سلة داخلي وغرفة بلياردو وتنس الطاولة ومساحة واسعة مخضرة لألعاب الأطفال الخارجية. إضافة إلى صالات رياضية للرجال والسيدات على حده مع البخار والساونا والجاكوزي وبركة سباحة كبيرة مع جاكوزي خارجي في سقف المبنى.

كما يضم المشروع أربعة طوابق للمواقف تضم 185 موقفاً مراقباً بالكاميرات الأمنية على مدار الساعة ونقاط دخول وخروج اوتوماتيكية ولوبي مزدوج ومكيف تم تشطيبه بصورة جذابة.

يشار إلى أن 85% من المشروع قد اكتمل حتى الآن ويتوقع الانتهاء من المشروع في نهاية هذا العام.

فيما قال المدير المنتدب لشركة داداباي للتطوير وإدارة العقارات شبير داداباي: "إن الحصول على هذه الجوائز دليل على الإمكانيات الفريدة التي يقدمها المشروع باعتبار نموذج للسكن العائلي الراقي ونمط حياة في منطقة توفر كافة الخدمات السكنية والتجارية والترفيهية".

وأضاف شبير داداباي "الحصول على جائزة تصنيف الوحدات الفردية هو اعتراف واضح وإشادة بالتخطيط الدقيق الذي تتميز به تصميم الشقق الملائمة للحياة العائلية في بيئة مفتوحة".