أكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة، أن الفرق الستة المشاركة في دوري سموه للمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة والفتيات الخامس لكرة قدم الصالات قدمت الفرق مستويات متميزة طيلة مباريات المسابقة وضمنت اللعب على كأس البطولة عن جدارة واستحقاق.

وتحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، تقام الأحد المباريات النهائية لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة والفتيات الخامس لكرة قدم الصالات، والذي أقيم في 24 يوليو وحتى اليوم بتنظيم وزارة شؤون الشباب والرياضة، وبالتعاون مع المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، ضمن مبادرات سموه في المجالين الشبابي والرياضي، على صالة مدينة خليفة الرياضية.

وهنأ سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أطراف المباريات النهائية الثلاث بوصولهم الى المباراة النهائية، مشيراًَ سموه إلى أنه لا يوجد خاسر في المباريات النهائية بعد أن حقق الدوري الأهداف التي وجد من أجلها في دعم الحركة الشبابية والرياضية وإثراء مسيرة الرياضة البحرينية بصورة عامة وكرة قدم الصالات على وجه الخصوص.



وأشار سموه إلى أن المباريات النهائية ستكون مميزة للغاية ومن المؤمل أن تشهد إثارة رائعة بين الفرق الستة باعتبارهما الأفضل من الناحية الفنية عطفا على ما تتضمنه الفرق من لاعبين متميزين من أصحاب الخبرة العالية والشباب الذين يفيضون حماساً من أجل تسجيل اسمهم بحروف من ذهب في سجلات الدوري مؤكدا على أهمية أن تسود المباريات الروح الرياضية العالية والتنافس الشريف من أجل تحقيق اللقب وإمتاع الجماهير الحاضرة للمباراة.

وأعرب سموه عن تمنياته الصادقة للفرق الستة بالتوفيق والنجاح وتقديم مباريات راقية من الناحية الفنية داعياً الجماهير إلى حضور المباريات والاستمتاع بالمستويات الكبيرة التي ستقدمها الفرق، والوقوف إلى جانبها وتشجيعها بروح رياضية عالية.

وستقام الأحد، المباريات النهائية الثلاث لجميع الفئات، إذ يلتقي عند 5 عصراً فريقا الإرادة والإصرار، ضمن نهائي دوري الفتيات.

وضمن نهائي دوري ذوي الإعاقة، يلتقي عند 6.30 مساء فريقا الإعاقة الحركية والأولمبياد الخاص. وعند 7.45 مساء، يلتقي فريقا المحرق وسند ضمن نهائي دوري المراكز الشبابية.