أثنى محمد ملك نائب رئيس لجنة التسويق بدوري سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للمراكز الشبابية وذوي الإعاقة والفتيات، بالدور البارز الذي تلعبه الشركات والمؤسسات الداعمة للدوري في نسخته الخامسة، مشيراً إلى أن هذا الدعم وراء نجاح الدوري الذي يحظى باهتمام ودعم لامحدود من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وكان الدوري أقيم على صالة مدينة خليفة الرياضية وبدأ في 24 يوليو الماضي واستمر حتى الأحد، وبتنظيم من وزارة شؤون الشباب والرياضة بالتعاون مع المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وتحت شعار #ملتقى_الأجيال، إذ أتى الدوري ضمن إحدى المبادرات الكريمة لسموه بدعم الشباب في المجال الرياضي والإنساني.

وأوضح ملك أن لجنة التسويق عملت على انضمام العديد من الشركات والمؤسسات من أجل تحقيق كامل النجاح الذي وضعته اللجنة المنظمة، مبيناً أن النجاح هو حليف اللجنة المنظمة خصوصاً أن الدوري شهد مشاركة 59 فريقاً.



وأشاد بالمتابعة المستمرة، من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للدوري واللجان العاملة، مشيراً إلى أن العمل داخل اللجان على قدم وساق منذ انطلاق الدوري وازداد في الفترة الماضية من أجل نجاح مهرجان الحفل الختامي الذي أقيم يوم الأحد.