يخوض ريال مدريد لقاءً صعباً ومعقداً الليلة ضد مضيفه ريال سوسيداد في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، نزال يجعل جماهير الريال في حالة قلق كون برشلونة يتصدر ترتيب الليجا بفارق 7 نقاط عن فريقهم مما يعني أن تحقيق النقاط الثلاث مسألة تحديد مصير كون الفارق الكبير غير مقبول في بداية الموسم.

قلق جماهير الريال من المواجهة لا يرتبط فقط بفارق النقاط مع برشلونة، بل في أمور أخرى عديدة.

1- إهدار الفرص السانحة للتسجيل. ريال مدريد صنع عدة فرص سانحة للتسجيل خلال مواجهتي فالنسيا وليفانتي في الجولتين الثانية والثالثة في الدوري الإسباني لكنه أهدر معظمها عبر كريم بنزيما وجاريث بيل، الفرص المهدرة كانت السبب الرئيس في ضياع 4 نقاط على الفريق مما يجعل الجماهير قلقة جداً الليلة كون الاعتماد سيكون على الويلزي بيل.



2- الأداء الدفاعي للفريق. صحيح أن ريال مدريد لم يتلقى الأهداف في مواجهة أبويل، لكن حدوث ذلك لا يجعل جماهير الريال ولا وسائل الإعلام تنسى إخفاقات خط الدفاع في الموسم الحالي في معظم المباريات التي خاضها.

كيلور نافاس كان له لحظات تألق واضحة في مواجهة مانشستر يونايتد ومواجهة العودة ضد برشلونة، ومواجهة ديبورتيفو لاكورونا، فيما باغته المنافسون في لحظات أخرى مثل مواجهة فالنسيا. يزداد القلق الليلة كون سوسيداد يقدم أداءً طيباً في الموسم الحالي وهو ما يقودنا للنقطة التالية.

3- ريال سوسيداد يقدم انطلاقة ممتازة في الموسم الحالي حيث كان يشارك برشلونة صدارة ترتيب الدوري الإسباني قبل انطلاق الجولة برصيد 9 نقاط من 3 مباريات (العلامة الكاملة) كما أنه كان صاحب أقوى خط هجوم برصيد 10 أهداف.

4- غيابات ريال مدريد العديدة وعلى رأسها البرتغالي كريستيانو رونالدو للإيقاف، إلى جانب البرازيلي مارسيلو للإيقاف أيضاً، والألماني توني كروس للإصابة.

5- ملعب أنويتا يكون معقداً على الزائرين أحياناً، الريال عانى في تحقيق الانتصار عليه في موسم 152016 كما سقط فيه برباعية في موسم 142015، بينما واجه الغريم برشلونة العديد من اللحظات العصيبة في هذا الملعب خلال السنوات الأخيرة.