تنظم شركة سولد فيجن "SolidVisio" المتخصصة في تنظيم المعارض والفعاليات والاستشارات التجارية مهرجان السيارات "BAHRAIN AUTO FAIR 2017" بنسخته الأولى في البحرين في الفترة من 9 وحتى 16 نوفمبر المقبل في مرفأ البحرين المالي، برعاية محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة.

وسيكون الحدث ملتقى جماهيرياً متميزاً، يستقطب جميع الفئات من مشاركين وزوار، لما يتضمنه من جوانب ترفيهية مناسبة لكل العوائل الراغبة بالحضور، إذ تشمل الفعالية كل ما يتعلق بالسيارات من خلال مشاركة مجموعة من الشركات الكبيرة والرائدة في مجال صناعة السيارات على المستوى العالمي، والتي ستزيح الستار عن أحدث الموديلات والعروض بشكل حصري.

وأكد الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة تشجيعه إقامة مثل هذه الفعاليات والأنشطة التي تسهم في تنشيط الحركة الاقتصادية بالمملكة والدفع بعجلة التنمية، خاصة أنها تحظى بمشاركة واسعة من قطاعات حيوية وفاعلة في الاقتصاد الوطني، الأمر الذي يصب ضمن الجهود الرامية لتعزيز حركة التجارة في مملكة البحرين، معرباً عن تمنياته بالتوفيق والنجاح للقائمين على المعرض.



فيما أشاد رئيس اللجنة المنظمة للحدث الشيخ خليفة بن دعيج آل خليفة، بالدعم الكبير واللامحدود الذي تقدمه محافظة العاصمة وبقيادة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة للمهرجان، مؤكداً أن هذا الدعم سيؤدي لتحقيق الأهداف التي يسعى لها المهرجان من خلال مختلف الفعاليات التي تقام على هامشه، وجذبه لأعداد كبيرة من مختلف شرائح المجتمع.

وكشف الرئيس التنفيذي لشركة سولد فيجن قيس ربيعة، عن توفير منطقة خاصة لإجراء اختبار قيادة السيارات للراغبين بتجربة موديلات السيارات المخصصة للبيع والمعروضة من قبل الشركات المصنعة لها، مما سيتيح فرصة مميزة للمصنعين والبائعين ومزودي الخدمات والمشترين لإيجاد كل ما يبحثون عنه في مكان واحد ضمن حدث مميز هو الأول من نوعه في مملكة البحرين.

وأشار إلى أن هذا الحدث سيشكل مركز جذب لكل من المصنعين والعملاء وجمهور الزوار على حد سواء، من خلال تلبية متطلبات كل الأطراف ضمن إطار ترفيهي غير تقليدي، حيث تنظم الفعالية لتستقطب أكثر من 40 ألف زائر من داخل وخارج البحرين على مساحة أكثر من 20 ألف متر مربع.

وستتيح المساحة الكبيرة المتوفرة استيعاب أكبر عدد من المشاركين وشركات السيارات والخدمات المساندة، إلى جانب إقامة النشاطات الترفيهية واستقبال جمهور المعرض بأعلى مستويات الانسيابية والراحة للجميع.