قال سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مملكة البحرين عبدالرضا عبدالله الخوري إن البحرين تحتل مكانة مرموقة في قلب كل من يعيش على ترابها.

أقام السفير الإماراتي حفل عشاء الأحد بمنزله في الهملة على شرف رامي صالح الوريكات العدوان سفير المملكة الأردنية الهاشمية الجديد لدى مملكة البحرين وعقيلته بحضور أعضاء السلك الدبلوماسي العرب المعتمدين لدى مملكة البحرين وزوجاتهم.

وأشاد السفير عبدالرضا عبدالله الخوري خلال الحفل الأسري البهيج بالعلاقات مع مملكة البحرين والمكانة المرموقة التي تحتلها في قلب جميع من يعيش على ترابها، وأضاف كل شيء جميل في البحرين أهلها وقيادتها وشيوخها وترابها وسماؤها وشواطئها وإرثها الحضاري والثقافي وانفتاحها على العالم.


كما رحب سفير الإمارات بانضمام السفير رامي صالح الوريكات العدوان لأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين في مملكة البحرين، والذي يحمل ضمن رصيده خبرات عديدة في مجال العمل العام، حيث كان مستشاراً في رئاسة الوزراء، وسكرتيراً خاصاً لدولة رئيس الوزراء، ووزيراً للشباب، وأميناً عاماً لوزارة الشؤون السياسية والبرلمانية، كل ذلك يعزز مهامه في مواصلة مسيرة من سبقوه من سفراء الأردن لدى البحرين، في تمتين العلاقة بين المملكتين الشقيقتين.

وقال السفير الإماراتي، إن المملكة الأردنية الهامشية الشقيقة تتمتع بمكانة وسمعة دولية ممتازة وأقامت بحكم سياستها الخارجية المتزنة علاقات طيبة مع كل دول العالم خاصة دولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين، وتمنى السفير الإماراتي للسفير الأردني إقامة طيبة في البحرين :"ونرجو له كل التوفيق في أداء مهامه، وأن يتم علينا جميعا، نعمة الأمن والأمان ولاستقرار".