تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى برقية شكر من وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني م.عصام خلف وذلك بمناسبة استقبال جلالته عدداً من العاملين في الوزارة،

هذا نصها:

سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة



ملك مملكة البحرين المفدى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

يشرفني بالأصالة عن نفسي وعن جميع منتسبي وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني أن أرفع إلى مقام جلالتكم أسمى آيات الشكر والامتنان على تفضل جلالتكم بالالتقاء بأبنائكم موظفي الوزارة.

إن ما حظينا به من شرف الالتقاء بجلالتكم والاستماع لتوجيهاتكم السامية وإشادتكم السامية بما تم تحقيقه من إنجازات في العهد الزاهر لجلالتكم هو مصدر فخر لكل العاملين في هذه الوزارة، وإننا نعاهد جلالتكم على تنفيذ المزيد وتسخير كل الإمكانيات لوضع توجيهاتكم السامية موضع التنفيذ.

كما يسعدني ويشرفني الإشادة بتوجيهات جلالتكم السامية بالاحتفال بمناسبة مرور مائة عام على تأسيس العمل البلدي في مملكة البحرين، وأن هذه اللفتة السامية من جلالتكم هي تقدير لعراقة النظام البلدي في البلاد، وسنعمل في الوزارة على تنفيذ هذه الرؤية السامية بإذن الله تعالى.

وفي الختام أكرر لجلالتكم الشكر والتقدير، داعياً المولى عز وجل أن يحفظكم ويرعاكم وأن يديم على جلالتكم موفور الصحة والعافية، وعلى مملكتنا الغالية في ظل عهدكم الزاهر مزيداً من الأمن والتنمية والرخاء.

حفظ الله جلالتكم وأيدكم بنصره ودمتم سنداً وذخراً لمملكتنا الغالية،،،

المخلص لجلالتكم

عصام بن عبدالله خلف