أطلقت شركة "مايكروسوفت" الإثنين، النسخة المستحدثة من جهاز "سيرفس برو" متعدد الاستخدامات في البحرين بأسعار تبدأ من 475 ديناراً لتمكين المستخدمين من المستهلكين والمهنيين من الاستفادة من قدرات نظام التشغيل ويندوز 10 الإبداعية والإنتاجية.

ويتميّز الجهاز الجديد، بعمر بطارية أطول من السابق وبأداء عالي الجودة، فيما تمت إعادة هندسة تصميمه ليتناسب واحتياجات الجميع بما في ذلك الفنانين والمصممين ووسائل الإعلام وخبراء التسويق والمهنيين وكذلك المهندسين والمعلمين والأطباء، كما سيساهم الجهاز مع ابتكارات ويندوز 10 في خلق ابتكارات جديدة.

وقال مدير مجموعة ويندوز لقطاع الأعمال لدى مايكروسوفت الخليج محمد عارف: "تمت إعادة تصميم جهاز سيرفس برو القائم على ويندوز10 بشكل كامل، من أجل الالتزام بعهود مايكروسوفت المستمرة والمتمثلة في مساعدة كل فرد ومؤسسة في العالم من تحقيق المزيد".



وأضاف "يقدم جهاز سيرفس برو الجديد كل ما يحتاجه المستخدم سواء في العمل أو في المنزل، أو من أجل الابتكار أو الاسترخاء، كما يمتلك القدرة على تشغيل معظم التطبيقات المهنية التي تتطلب قدرات تقنية عالية".

وتابع عارف "استلهمنا التشجيع والحماسة على مر السنين من عملائنا، بدءاً من معالجات كور القوية وصولاً إلى شاشة العرض الواسعة والمشرقة، ليظهر بالتالي سيرفس برو الجديد بأفضل حلّة في فئته ونحن واثقون أن قصة نجاح سيرفس ستستمر".

ويتسم قلم سيرفس الجديد بأنه يحتوي على 4,096 نقطة من مستوى حساسية الضغط، مما يجعله أكثر تجربة تفاعل رقمي استجابة وسرعة ودقة، مما يمكّن المستخدم من الكتابة والرسم بدقة قلم الحبر، وقد كشفت الاختبارات أن قلم سيرفس يتفوق بضعف على قلم أبل من حيث الاستجابة عندما يستخدم مع جهاز سيرفس برو الجديد.

وصمم سيرفس برو الجديد مع تحديث ويندوز 10 الأخير للعمل على التطبيقات التي تحتاجها لرفع مستوى انتاجيتك، وقد تم تحسين الجهاز عبر ويندوز Hello وأوفيس 365، بالإضافة إلى ميزات التحبير الجديدة التي تتضمن برنامج ورد، وإكسل، وباور بوينت المصممة للعمل بشكل أفضل مع قلم سيرفس الجديد على جهاز سيرفس برو.

وسيكون جهاز "سيرفس برو" وغطائه الخاص متاحاً من تاريخ 20 سبتمبر وبأسعار تبدأ من 475 ديناراً، ويمكن للمستهلكين الحصول عليه من خلال زيارة الرابط الإلكتروني أو عبر متاجر الإلكترونيات الكبرى في المملكة.