أطلقت شركة مايكروسوفت،الاثنين، النسخة المستحدثة من جهاز "سيرفس برو"، وهو جهاز هجين متعدد الوظائف قادر على تشغيل تطبيقات الأعمال الأكثر استخداماً، ومتعدد الاستخدامات في سوق البحرين لتمكين المستخدمين من المستهلكين والمهنيين من الاستفادة من قدرات نظام التشغيل ويندوز 10 الإبداعية والإنتاجية.

ويتميّزالجهاز الجديد بعمر بطارية أطول من السابق وبأداء عالي الجودة، وقد تمت إعادة هندسة تصميمه ليتناسب مع احتياجات الجميع بما في ذلك الفنانين والمصممين ووسائل الإعلام وخبراء التسويق والمهنيين وكذلك المهندسين والمعلمين والأطباء، كما سيساهم جهاز سيرفس برو مع ابتكارات ويندوز 10 في خلق ابتكارات جديدة.

وقال محمد عارف مدير مجموعة ويندوز لقطاع الأعمال لدى مايكروسوفت الخليج: "لقد تمت إعادة تصميم جهاز سيرفس برو القائم على ويندوز10 بشكل كامل، وذلك من أجل الإلتزام بعهود مايكروسوفت المستمرة والمتمثلة في مساعدة كل فرد ومؤسسة في العالم من تحقيق المزيد، ويقدم جهاز سيرفس برو الجديد كل ما يحتاجه المستخدم سواء في العمل أو في المنزل، أو من أجل الابتكار أو الاسترخاء، كما يمتلك القدرة على تشغيل معظم التطبيقات المهنية التي تتطلب قدرات تقنية عالية." وأضاف" أحب أن أنوه بأننا قد استلهمنا التشجيع والحماسة على مر السنين من عملائنا، بدءا من معالجات كور القوية وصولاً إلى شاشة العرض الواسعة والمشرقة، ليظهر بالتالي سيرفس برو الجديد بأفضل حلّة في فئته ونحن واثقون أن قصة نجاح سيرفس سوف تستمر."


وصمم للخبراء الأكثر تطلبا، وقد تمت إعادة تصميم جهاز سيرفس برو الجديد لتشغيل تطبيقات الموارد الأكثر طلباً واستخداماً ، كما يحتوي الجهاز على معالجات Intel كورM3 ، وكورi5 ، وكورi7 من الجيل السابع بهدف تحقيق أعلى مستويات الأداء.

ويتسم قلم سيرفس الجديد بأنه يحتوي على 4,096 نقطة من مستوى حساسية الضغط ، مما يجعله أكثر تجربة تفاعل رقمي استجابة وسرعة ودقة ، مما يمكّن المستخدم من الكتابة والرسم بدقة قلم الحبر، وقد كشفت الاختبارات أن قلم سيرفس يتفوق بضعف على قلم أبل من حيث الاستجابة عندما يستخدم مع جهاز سيرفس برو الجديد.

صمم سيرفس برو الجديد مع تحديث ويندوز 10 الأخير للعمل على التطبيقات التي تحتاجها لرفع مستوى انتاجيتك، وقد تم تحسين الجهازعبر ويندوزHello وأوفيس 365 ، بالإضافة إلى ميزات التحبير الجديدة التي تتضمن برنامج ورد ، وإكسل ، وباور بوينت المصممة للعمل بشكل أفضل مع قلم سيرفس الجديد على جهاز سيرفس برو.

يذكر أن نظام التشغيل ويندوز 10 مستخدم على نطاق واسع عبر أكثر من 500 مليون جهاز نشط في جميع أنحاء العالم مع تحقيق أعلى نسبة لرضى العملاء. وخلال الفصل الفائت، ارتفع اعتماد قطاع الشركات وقطاع التعليم لنظام التشغيل ويندوز 10 بنسبة 33٪. كما أن المستخدمين المهنيين يعتبرون نظام التشغيل ويندوز 10 بيئة عمل آمنة وحديثة.

وسيكون جهاز "سيرفس برو" وغطائه الخاص متاحاً من تاريخ 20 سبتمبر وبأسعار تبدأ من 475 دينار بحريني، ويمكن للمستهلكين الحصول عليه من خلال زيارة الرابط الإلكتروني أو عبر متاجر الإلكترونيات الكبرى في المملكة، أما فيما يخص العملاء التجاريين يمكن الحصول على الجهاز من هنا.