أكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة، أن رعاية الشركات لدوري سموه للمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة والفتيات الخامس لكرة قدم الصالات ساهمت في إنجاح الدوري، كما ساهم ذلك في تعزيز جهود اللجنة المنظمة في رصد الجوائز التحفيزية وتعزيز الجانب التسويقي.

وأعرب سموه، عن تقديره للشركات والمؤسسات ووسائل الإعلام على دعمها للدوري، والتي تأتي في إطار حرص الشركات على دعم الدوري باعتباره واحداً من أهم التجمعات الرياضية التي باتت تكتسب شهرة واسعة، خصوصاً في ظل مشاركة 45 فريقاً في دوري المراكز الشبابية والأندية غير المنضوية تحت مظلة اتحاد الكرة، و8 في دوري ذوي الإعاقة و6 في دوري الفتيات وبما يقارب من 1180 لاعباً ولاعبة وغيرهم من الإداريين والفنيين.

كما أعرب سموه، عن تقديره للدور الكبير الذي تقوم به الشركات الراعية ومختلف وسائل الإعلام من تقديم الدعم والتعاون المتواصل لإنجاح فعاليات الدوري التي شهدت مشاركة شبابية واسعة من قبل الشباب البحريني كما شهدت التغطية الإعلامية المميزة، والحضور الجماهيري المتميز والكبير.



وأوضح سموه، أن الرعاة ووسائل الإعلام شركاء في النجاح الذي حققه الدوري على مدار فترته الكاملة، مبيناً سموه أن هذا الدعم والرعاية ساهم في إنجاح الدوري وتميزه وتحقيقه لأهدافه المرجوة في خدمة الشباب البحريني.

وأشار سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة إلى أن هذا الدعم جاء من حرص إدارة الشركات والمؤسسات على تقديم الدعم والمساندة للشباب البحريني والرياضة البحرينية، مدركين أهمية توفير سبل الدعم من أجل تعزيز دور الشباب البحريني وتطوير الرياضة البحرينية.

وأعرب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن بالغ تقديره للرعاية الكبيرة للدوري وهم: الشريك الاستراتيجي "تمكين"، وشريك الاتصالات "بتلكو"، وشريك المرطبات "كوكا كولا"، والراعي البلاتيني مصرف السلام، والرعاة الذهبيون: مجلس التنمية الاقتصادية، بيت التمويل الكويتي وتكنوجرافيك، والراعيان الفضيان: بابكو والحواج، والرعاة البرونزيون: ألبا، الجامعة الخليجية، الفخامة للسيارات، مشاريع القصر وعذاري، بالإضافة إلى حلويات طارق والشركاء الإعلاميين هم: وزارة شؤون الإعلام، وجريدة أخبار الخليج، وجريدة "الوطن"، وجريدة الأيام، وجريدة البلاد، وجريدة ديلي تربيون وجريدة جلف ديلي نيوز.

وأعرب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن شكره الجزيل لوزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر ولكافة اللجان العاملة وكل من كانت له يد في تنظيم ونجاح هذا الحدث الرياضي المتميز.

وأكد سموه في الوقت نفسه، أن الوزارة عودتنا دائماً على تنظيمها المثالي والمتكامل لجميع الأحداث والمناسبات الرياضية، ونجاح الدوري هذا العام يأتي تواصلاً للتميز السابق في كل التجمعات التي تهدف إلى خدمة الشباب البحريني في المجال الرياضي.