ودعت لاعبة منتخبنا الوطني للتايكواندو جمانة محمد موسى البطولة بعد خسارتها الثلاثاء أمام المصنفة الأولى الفلبينية "الوريا" بالنقاط بعدما كانت قد اعتبرت فائزة في اللقاء الصباحي الذي كان مقرراً أن تواجه فيه اللاعبة التايلندية "سوميورا" التي أعلنت انسحابها قبل بدء النزال.

وقدمت جمانة أداءً جيداً في مواجهة المصنفة الأولى الفلبينية "الوريا" التي تفوقها خبرة ووصلت معها إلى الجولة الثالثة التي انتهت بتفوق الفلبينية بـ17 نقطة مقابل 10 نقاط بالرغم من أنها المشاركة الآسيوية الأولى لها.

وقد حرص الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية نائب رئيس البعثة البحرينية في الدورة عبدالرحمن صادق عسكر على متابعة مباريات اللاعبة جمانة وأشاد بإصرارها وعزيمتها وشجعها على مواصلة الاجتهاد بنفس العزيمة متمنياً لها دوام التوفيق والنجاح.

وتتواصل اليوم مشاركة البحرين في منافسات التايكواندو للسيدات حيث تلتقي اللاعبة اليافعة جوانا محمد موسى في التاسعة والربع صباح الأربعاء "السابعة والربع صباحاً بتوقيت البحرين" باللاعبة الفيتنامية غير المصنفة "ها ثي" في وزن 62 كلغ ثم تلعب مباراتها الثانية ضد الفائزة من اللقاء الذي سيجمع الكورية الجنوبية "لي يجي" و المكاوية "فيب أكسيو".

وكانت جوانا قد اجتازت الثلاثاء عملية الوزن بنجاح و تتطلع لتحقيق نتيجة مرضية في لقاء الأربعاء.