أعلن عبداللطيف خالد العوجان رئيس مجلس إدارة "البحرينية للترفيه العائلي" أن الشركة ستفتتح الفرع الثاني لمطاعم بنيجنز، أكتوبر القادم.

وذكر العوجان أن الفرع الأول لمطاعم بنيجنز بالبحرين الكائن بمجمع السفير حقق نجاحاً باهراً مما شجع إدارة الشركة على افتتاح الفرع الثاني في فندق جلف سويت هوتيل بجزر أمواج ويقع المطعم على مساحة 336 متراً مربعاً وبتكلفة تصل إلى 375 ألف دينار.

وأفاد العوجان أنه حسب الدراسات فإن افتتاح الفرع الثاني لبنيجنز سيعمل على زيادة معدل ربحية الشركة بنسبة 30% ، وأن الشركة حققت أرباحاً صافية خلال النصف الأول من العام الجاري بلغت 473 ألف دينار مقارنة بــ 182 ألف دينار في نفس الفترة من العام الماضي أي بنسبة زيادة كبيرة وصلت إلى 159%.

وتوقع العوجان نمواً في قطاع المطاعم بالبحرين مما سيساهم في زيادة جذب السياح وينعكس إيجابياً على الاقثصاد المحلي وينعش ويشجع الاستثمار في مجال السياحة الداخلية والترفيه العائلي.

وبالنسبة للخطط المستقبلية لفت رئيس مجلس الإدارة إلى أن الشركة في المرحلة القادمة لا تفكر في تغيير استراتيجيتها والمتمثلة في الاستثمار في قطاع المطاعم، وبناء على ذلك فإنه قيد الدراسة حالياً افتتاح مطعم عائلي للوجبات السريعة في مجمع (الواحة) بالجفير.

وأوضح العوجان أن مطعم بنيجنز فرع الجفير قد حاز على جائزة أحسن مطعم مفضل بين مطاعم بنيجنز حول العالم خلال 2016م، وأعرب في الإعلان عن أنه تمت تسمية مطعم بنيجنز فرع الجفير برقم واحد في تسجيل أعلى دخل بين مطاعم بنيجنز حول العالم.

وأكمل العوجان أن هذه الإنجازات هي ثمار لإخلاص العاملين بالشركة وتلاحمهم مع الإدارة في تنفيذ مخططات الشركة الحالية والمستقبلية.

وفي ختام البيان أكد العوجان عن تفائله في نمو وازدهار قطاع السياحة الداخلية بالبحرين.