حقق فريق وزارة الداخلية للغولف، المركز الأول في بطولة فرنسا الشرطية الدولية للجولف، في ثاني إنجاز على التوالي، بعد تحقيق الفريق الشهر الماضي لقب بطولة ألمانيا الشرطية الدولية للغولف.

ورفع رئيس الاتحاد الرياضي للأمن العام العقيد خالد الخياط، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة بمناسبة تحقيق هذا الإنجاز الرياضي العالمي المشرف، والذي لم يكن ليتحقق لولا دعمه ومساندته لأعضاء الفريق بشكل خاص وللرياضة في وزارة الداخلية بشكل عام.

ونوه إلى حرص وزير الداخلية على النهوض بالرياضة البحرينية، من خلال رفع كفاءة الرياضيين بالوزارة وتشجيعهم للمشاركة في مختلف البطولات الرياضية المحلية والعالمية.



وأعرب رئيس الاتحاد الرياضي للأمن العام عن شكره إلى رئيس الأمن العام اللواء طارق بن حسن الحسن لمتابعته للفريق وتوفير كافة الاحتياجات، مشيراً إلى أنه سيتم الاستمرار في تدريب أعضاء فريق وزارة الداخلية للغولف وصقله بناء على توجيهات وزير الداخلية الذي يحرص دائماً على تأهيل الفرق الرياضية في وزارة الداخلية لخوض البطولات ورفع علم مملكة البحرين عالياً في مختلف المحافل العالمية.

وأشاد رئيس الاتحاد الرياضي للأمن العام، بأداء أعضاء الفريق وإصرارهم على تحقيق المزيد من الإنجازات، مضيفاً أن هذا الإنجاز يضاف إلى الإنجازات التي حققتها إدارات وأقسام وزارة الداخلية.