أعلنت VIVA البحرين اليوم عن طرح الجيل الجديد من آيفون 8 وآيفون 8 بلاس. وسيتمكن العملاء من الحجز المسبق لآيفون 8 وآيفون 8 بلاس ابتداء من الجمعة في أي من محلات VIVA، حيث سيتوفر كلاهما في محلات VIVA ابتداءً من 30 سبتمبر.

ويعد آيفون 8 وآيفون 8 بلاس من الجيل الجديد للآيفون والذي يضم ثلاثة تصاميم جميلة وجديدة من الزجاج والألمنيوم تتمثل في اللون -الرمادي الفضائي والفضي والذهبي الجديد- حيث صنعت من الزجاج الأكثر دواماً وقوة من أي وقت مضى في أي هاتف ذكي، وشاشة عرض رتينا عالية الدقة، وشريحة A11 بيونيك، والذي تم تصميمها خصيصاً لتوفير تجربة كلية معززة.

أما الكاميرا الأكثر شعبية في العالم فقد تم تطويرها، بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي الذي يشكل قدرة جديدة وقوية في هواتف الآيفون. ويتميز هاتف آيفون 8 بلاس بكاميرات مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل مع إضاءة أمامية لتوفير أوضاع تصوير أفضل للبورتريه، مما يضيف لها تأثيرات كإضاءة الأستوديو الرائعة على الهاتف والذي يتيح للمستخدمين من التقاط صور مذهلة بوجود خمسة أنماط إضاءة مختلفة.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون جهاز آيفون X، مستقبل الهاتف الذكي، متاحا للحجز المسبق في VIVA البحرين ابتداءا من 27 أكتوبر. ويتميز جهاز آيفون X بتصميم رائع من الزجاج والفولاذ غير القابل للصدأ مع شاشة عرض سوبر ريتينا بحجم 5.8 بوصة، وشريحة A11 بيونيك، وشحن لاسلكي، وكاميرا خلفية محسنة مع تثبيت مزدوج للصورة البصرية، وخاصية قراءة الوجه، والتي تم تفعيلها من خلال كاميرا TrueDepth الجديدة.

وسيكون لدى عملاء VIVA ميزة حصرية من خلال شراء هواتف آيفون 8 وآيفون 8 بلاس من خلال توافر باقات آجل الدفع الجذابة جنباً إلى جنب مع باقات التأمين الذكية "VIVA Protect". تقدم باقات التأمين هذه الحماية ضد السرقة والأضرار العرضية مجاناً خلال الأشهر الثلاثة الأولى من شراء الجهاز ويمكن تمديدها إلى 12 شهراً من خلال أقساط شهرية جذابة بقيمة 2.5 دينار شهرياً فقط.