أكد وزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر أن منطقة الحورة والقضيبية من المناطق المهمة التي تسعى الوزارة إلى تنفيذ العديد من مشاريع البنية التحتية الجاذبة للشباب والقادرة على احتضانهم بصورة واقعية بما يتوافق مع استراتيجية الوازرة الهادفة إلى بناء أجيال من الشباب القادرة على دفع عملية التنمية وفي المملكة.

وزار الجودر منطقة الحورة والقضيبية بحضور النائب عادل العسومي وعدد من الوكلاء المساعدين بالوزارة ورئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي النجمة ومركز الحورة والقضيبية وعدد من الأهالي، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، بشأن تكليف عدد من الوزراء المعنيين بالقطاعات الخدمية لمتابعة احتياجات مناطق المملكة من المرافق والخدمات.

وخلال الزيارة أكد الوزير أن توجيهات القيادة الرشيدة والحكومة تشدد على أهمية تلبية احتياجات المواطنين وتوفير متطلبات العيش الكريم لهم، مشيراً إلى أن توجيهات سمو رئيس الوزراء بشأن زيارة منطقة الحورة والقضيبية تعكس مدى حرص سموه الدائم على أن تشمل خدمات الحركة الشبابية والرياضية مختلف محافظات وقرى المملكة.


وأضاف الوزير أن توجيهات رئيس الوزراء بشأن الارتقاء بواقع القطاعين الشبابي والرياضي للقرى والمناطق يأتي استمراراً للدعم والرعاية التي يوليها سموه للشباب البحريني، وتنفيذ العديد من مشاريع البنية التحتية القادرة على استيعاب الكم المتزايد من منتسبي الشباب والرياضة.

وبين الجودر أن اهتمام رئيس الوزراء بمتابعة طلبات الأهالي وتلمس احتياجاتهم يعد نهجاً يحرص سموه على إرسائه، مؤكداً أن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية يتابع باهتمام واضح الاجراءات المتخذة للتطوير المستمر للقطاعين الشبابي والرياضي في مختلف مناطق المملكة.

وأشاد بالجهود الكبيرة التي يبذلها النائب عادل العسومي، وساهمت في تطوير الحركة الشبابية والرياضية في المملكة بصورة عامة ومنطقة الحورة والقضيبية على وجه الخصوص، الأمر الذي ساهم في تحقيقها لنقلة نوعية متميزة، مؤكداً أن التحرك الواضح من قبل العسومي جعلت من منطقة الحورة والقضيبية ملتقى للعديد من الشباب وساهمت في تطوير مهاراتهم وقدراتهم للمشاركة في عملية التنمية التي تشهدها المملكة.

واستمع الجودر إلى متطلبات واحتياجات أهالي منطقة الحورة والقضيبية، كما استمع أيضاً إلى متطلبات النادي واحتياجاتهم المستقبلية وتطويره بالشكل الذي يتوافق مع زيادة عدد منتسبيه، إضافة إلى مطالب مركز شباب الحورة والقضيبية من البنية التحتية والتي ستجعله قادراً على الوفاء بمتطلباته تجاه الشباب، حيث أبدى الوزير تفهمه لتلك الاحتياجات ووجه المعنيين بالوزارة إلى التواصل مع الأهالي ومجلس ادارة النادي والمركز الشبابي ومتابعتها.

من جانبه، أشاد النائب عادل العسومي بما توليه القيادة الرشيدة والحكومة من اهتمام ورعاية ومتابعة لأحوال المواطنين وتلبية احتياجاتهم من المشروعات التنموية والبنية التحتية، مضيفاً أن توجيهات سمو رئيس الوزراء للمسؤولين بزيارة مختلف المناطق للوقوف على احتياجات الأهالي والاستماع إلى طلباتهم كان لها المردود الإيجابي في نفوس المواطنين.

كما نوه العسومي برؤية الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى والرامية إلى تطوير الحركة الشبابية والرياضة في المملكة، مؤكداً الدور الكبير الذي يقوم به الجودر وتعاونه الواضح مع السلطة التشريعية مما ساهم في تشريع العديد من القوانين التي ساهمت في دفع مسيرة الحركة الشبابية والرياضية.

وأشار إلى أن وزير شؤون الشباب والرياضة، ترجم رؤية القيادة الرشيدة تجاه الحركة الشبابية والرياضية في المملكة إلى واقع ملوس، مشيداً باهتمام سعادته بالتعرف على احتياجات نادي النجمة ومركز شباب الحورة والقضيبية بحرصه على الاستماع إلى متطلبات الأهالي والعمل على تلبيتها وفق الإمكانيات المتاحة.

من جانبهم نوه الأهالي بجهود الوزير الذي استمع بكل رحابة صدر عن احتياجات الشباب في المنطقة والعمل على تفعيل دور النادي المركز الشبابي في احتضان الشباب.