قال رئيس مجلس النواب أحمد الملا إن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، ساهم في تكريس مبادئ حب السلام والاحترام والتعددية ورفاهية الإنسان.

ورفع الملا أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى رئيس الوزراء، بمناسبة منح سموه درع الاتحاد العالمي للسلام والحب، وذلك اعترافاً بإسهامات سموه في إرساء تقاليد السلام والتسامح والتنوع.

وقال رئيس مجلس النواب إن لجهود صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة الأثر البالغ في تكريس مبادئ حب السلام والاحترام والتعددية ورفاهية الإنسان، وإن هذا التقدير الذي استحقه سموه يؤكد ما يتمتع به من مكانة دولية مرموقة وإسهامات جليلة في تحقيق الاستقرار العالمي وتلبية تطلعات الشعوب في حياة أكثر طمأنينة وأمان.

وعبر رئيس مجلس النواب عن اعتزازه بحكمة سموه وقيادته الحكيمة للحكومة الموقرة طوال العقود الماضية، وهي ما أسهمت في النجاحات الكثيرة التي حققتها المملكة في كافة المجالات والميادين، مشيراً الى أن مؤشرات التنمية البشرية المرتفعة التي تحققها مملكة البحرين وفقاً للمقاييس والمعايير الدولية هي أكبر دليل على المكانة التي تتبوؤها المملكة بين دول العالم.

ودعا رئيس مجلس النواب المولى العلي القدير أن يوفق سموه لما فيه خير ورفعة المملكة، وأن يديم الأمن والاستقرار على ربوع المملكة ويحفظ سموه لمواصلة مسيرة التنمية التي تشهدها مملكة البحرين.