يخطط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لإبرام صفقة قوية، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم صفوفه المدججة بالنجوم في ظل سعيه للفوز بالبطولات وبالذات تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تعتبر الهدف الأعظم للفريق الباريسي.

وذكرت صحيفة ذا سن البريطانية، إن سان جيرمان يسعى للتعاقد مع الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز، لاعب فريق أرسنال الإنجليزي، والذي ينتهي عقده مع الفريق اللندني الصيف القادم.

وتُشير العديد من التقارير إلى أن اللاعب التشيلي سوف من الممكن أن يرحل عن الفريق اللندني في فترة الميركاتو الشتوي، وأن هناك صراع كبير بين عدد من الأندية التي ترغب في ضمه، وأنه سيزداد قوة بدخول سان جيرمان طرفا فيه.



وأكدت الصحيفة أن أليكسيس اجتمع بإدارة باريس سان جيرمان هذا الصيف، وطلب الحصول على راتب يصل إلى 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وقابلت إدارة باريس هذا الطلب بالرفض.

وكشف مصدر للصحيفة أن مانشستر سيتي بات قلقًا من أن يقدم باريس سان جيرمان عرضًا أعلى من عرضه لسانشيز، خاصة أنه قد يتم بيع المهاجم إدينسون كافاني، بعد مشكلته الأخيرة مع نيمار.

وأوضحت الصحيفة كذلك إلى أن العديد من الأندية باتت مهتمة بضم اللاعب منها فريق ريال مدريد الإسباني الذي يسعى لتعزيز هجومه أيضًا، إضافة لمانشستر يونايتد.