تحدث البرازيلي رونالدو والملقب بالظاهرة عن هجوم نادي ريال مدريد الإسباني فريقه السابق بسبب أزمة اللاعبين بالرواق الأمامي التي يعاني منها خلال الفترة الحالية.

وحضر رونالدو بإحدى المناسبات الخيرية الخاصة ببحوث مرض سرطان الثدي حيث قام بالتحدث عن خسارة الفريق أمام ريال بيتيس بالليغا مساء الأربعاء.

وخلال تصريحات صحفية قال رونالدو "الفريق لم يكن يعاني من غياب الفارو موراتا بالصيف الماضي ولكن إذا كانت هناك أزمة هجومية سوف أقوم بالعودة للعب وقيادة الهجوم بنفسي".

وأَضاف "أعتقد ان ريال مدريد يعاني من أي شىء خلال السنوات القليلة الماضية لقد أظهر الفريق شخصيته القوية ونجحوا في التتويج بجميع البطولات الكبيرة الموسم الماضي هذا الموسم لايزال في بدايته وليس لدي شك في قدرات الفريق".

وعن رأيه في بنزيمة قائلاً "سعيد بتجديد عقده ولديه الكثير من الأهداف لتحقيقها وتسجيل العديد من الأهداف كريستيانو رونالدو يفعل ذلك مازلنا في بداية الموسم وطريقة لعب ريال مدريد مثالية لديهم مجموعة من أفضل لاعبي العالم لا يوجد نواقص من رأيي".

وعن نجم الفريق الشاب بورخا مايورال قال "لاعب واعد وجيد وقدم أداءً رائعاً أمام ريال سوسيداد وسجل هدفين ريال مدريد يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين التي تجيد إحراز الأهداف أنا متأكد أنه ليس هناك مشاكل وإن حدث فسوف أعود لقيادة الهجوم بنفسي إن طلبوا مني ذلك".