قال النائب حمد سالم الدوسري رئيس لجنة المرافق العامة والبيئة بمجلس النواب إن رؤية صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، جعلته محط انظار كافة الجهات العالمية التي تشيد بانجازات سموه المتتابعة.

ورفع الدوسري الجمعة، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى رئيس الوزراء بمناسبة منح سموه درع الاتحاد العالمي للسلام والمحبة "فوبال".

وأكد النائب الدوسري أن منح رئيس الوزراء درع الاتحاد العالمي للسلام والمحبة هو اعتراف وتقدير دولي نظير اسهامات سموه الشاملة لتكريس مبادئ السلام والمحبة والاحترام المتبادل القائم على أساس مبدأ المساواة بين الجميع، وتوفير العيش الكريم للمواطنين والمقيمين على أرض مملكتنا الغالية.


وقال إن الرؤية الثاقبة لسمو رئيس الوزراء في الاهتمام بكافة المجالات والتي تشمل التنمية البشرية ونشر المحبة والسلام والتآلف بين الجميع، جعل من سموه محط أنظار كافة الجهات العالمية التي تشيد بإنجازات سموه المتتابعة، والتي رفعت اسم مملكة البحرين عالياً في المحافل الدولية.

واختتم النائب الدوسري تصريحه داعياً الله سبحانه وتعالى أن يمد سمو رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه بموفور الصحة والعافية لمواصلة جهوده وإسهاماته التي يثمنها الجميع ممتنين لسموه متابعته المستمرة لكافة القضايا والمواضيع التي تمس المواطنين بصورة مباشرة.