تابع الاتحاد البحريني لكرة القدم موضوع إصابة لاعب منتخب الناشئين حسين الشوفة، والذي خرج متأثراً بها خلال مباراة منتخب سيريلانكا، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا للناشئين، والمقامة حالياً في العاصمة السعودية- الرياض.

وقال مدير المنتخب أحمد مال الله إن وفد المنتخب وبتوجيهات من رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة ومتابعة نائب الرئيس للشؤون الفنية الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، ورئيس الوفد في الرياض عضو مجلس الإدارة صالح البلوشي بادر إلى علاج اللاعب بشكل فوري، والاطمئنان على صحته، بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية تعرضه لكسر في الأنف.

وأشار إلى أن إدارة الاتحاد وضمن إطار حرصها واهتماها على تطمين عائلة اللاعب على سلامته، قامت باستضافة علي الشوفة والد اللاعب حسين الشوفة في مقر إقامة المنتخب، وذلك في الرياض، إذ حضر يوم أمس الأول وزار اللاعب في المستشفى الذي من المؤمل أن يجري فيه العملية الجراحية اليوم "السبت"، وتابع واطمأن على صحة ابنه.

من جهته، أشاد علي الشوفة والد اللاعب حسين الشوفة بالمتابعة والحرص الكبيرين لإدارة الاتحاد والمنتخب على صحة وسلامة اللاعب، منوهاً بالدور البارز في تسهيل الأمور عليه ومتابعته لحالة ابنه عن قرب.


وأشار إلى أن زار ابنه في الرياض وتابع حالته الصحية مع الطبيب المختص، والذي أكد حاجة اللاعب للراحة بعد إجراء العملية الجراحية، والابتعاد عن الملاعب لمدة شهر.