مثل القمر

الجمال .. قيمة مرتبطة بالغريزة والعاطفة والشعور الإيجابي، فالجمال رومانسية في حد ذاتها، تعطي معنىً للأشياء. والجمال مصدر وحي لنا نتعلمه من وحي الطبيعة. وللحفاظ عليه يجب أن ندرك أهمية أن نتخلص من كل ما يشوب جمالنا وإتقان كل ما يعيد إلينا الحيوية والصحة والألق.

في زاويتنا الأسبوعية "مثل القمر"، سنهتم بجمالك من أعلى الرأس إلى أخمص القدمين، كما ندعوكم أعزائي القراء إلى رحلة جمالية عبر لايف ستايل الوطن لتشاركونا التنقلات بين الشرق والغرب، ولتتعرفوا إلى مفاهيم مختلفة للجمال.

في هذه الصفحة سنطل عليكم بإطلالات مفعمة بالجمال والأنوثة والرومانسية من تسريحات ومكياج وإجراءات تجميلية وخطوات تنحيفية، إضافة إلى كل ما يختص بعوالم الجمال والتجميل المتعددة، لتختاري منها ما يناسب طلتك وجمالك وأنوثتك، سنختار لك أحدث طرق العناية التجميلية ونعرض آخر الدراسات في محاربة الشيخوخة وآخر التطورات في عالم الجمال، ولن ننسى نصائح الصحة والجمال والابتكارات العالمية للمحافظة على صحتك وجمالك.

سنعرض عليكم باقات مختلفة من نصائح الصحة والجمال بما يتناسب مع شخصيتك وذوقك ولنكشف لك أسرار الجمال، والوسائل العملية لكيفية العناية بالجمال، ولن ننسى سنحاول جاهدين أن نضع بين أيديك حلولاً تخلصك من ضغوطات الحياة باستخدام مواد طبيعية قد تغير من مزاجك وتجعلك أكثر نضارة وحيوية.

إذاً، الجمال يحتاج إجازة من الضغوطات اليومية لتستعيد الخلايا نشاطها ولتنتعش الخلايا الحية من رأسك حتى أخمص قدميك، فللجسم لغة يجب أن تتفهموها وتتعلموها، فللجسم خصائص ومزاج يجب مراعاته كاتباع الحمية الغذائية وتعديل النوم والرياضة البدنية وعدم إنهاك الجسم بما لا يتحمله من عادات سيئة قد تضر بصحتك وجمالك.

عليكم أعزائي القراء العمل من أجل أجسامكم لا ضدها، يجب أن تحبوا أنفسكم، أحبوها باختيار طرق وأساليب العناية الخاصة والمناسبة بالبشرة والشعر والجسم والأظافر، أظهروا بمظهر لا يعكس حزنكم أو ضعفكم.

إن نمو خصائص الجمال والرشاقة بحاجة إلى اهتمام حتى تظهروا بمظهر السعادة واللياقة والجمال، وعليه يجب أن تكون الصحة هي الهدف الأساسي لكم، وعدم إهمالها لأنها تعكس الجمال الطبيعي فيكم، فالاهتمام العام صحياً وجمالياً يجعلك سيدتي تتألقين صحة وجمالاً وتشعرين بالحيوية طبيعياً من داخل جسمك حتى خارجه، فقيمة الجمال لا يحدها العمر ولا السن إنما الجمال أنتم، فكيف تهتمون بأنفسكم وكيف تحافظون عليها؟

لطيفة عيد

أخصائية وخبيرة تجميل

مركز ومدرسة فتون العالمية للتجميل والفنون