بحث وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد الزياني مع الرئيس التنفيذي لصندوق العمل "تمكين" د.إبراهيم جناحي المبادرات التي يقوم بها الطرفان لتنفيذ إستراتيجيات الحكومة في كل ما من شأنه الارتقاء بالاقتصاد الوطني وتنمية القوى البشرية والخدمات الموجهة لقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في مملكة البحرين بشكل خاص، بما يحقق الطموحات المشتركة بين الجانبين.

واستقبل الزياني في مكتبه صباح الأحد الرئيس التنفيذي لصندوق العمل بحضور وكيل الوزارة لشؤون الصناعة أسامة العُريّض، والرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة، وعددٍ من المسؤولين بكلا الجانبين.

كما تم خلال الاجتماع استعراض ومناقشة العديد من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك، فيما ثمن الوزير كافة الجهود التي تبذلها "تمكين" وكافة الجهات الحكومية والخاصة ذات الصلة بتوجهات وإجراءات وزارة الصناعة والتجارة والسياحة ودورها في تعزيز دور الوزارة بما يخدم الصالح العام.

من جهته أبدى الرئيس التنفيذي لـ"تمكين" د.إبراهيم جناحي تقديره الكبير لجهود وزارة الصناعة والتجارة والسياحة ودعمها ومساندتها لكافة المبادرات والبرامج التي تطرحها تمكين والتي تصب في نهايتها في تنمية العنصر البشري في مملكة البحرين وبما يحقق رؤية البحرين الاقتصادية 2030.