بدأت الجامعة الخليجية الأحد إجراءات تسجيل المقررات الدراسية للفصل الخريفي المقبل من العام الدراسي 2017-2018، حيث تستمر عملية التسجيل حتى الإثنين في بهو القاعة الكبرى بمقر الجامعة الخليجية في سند.

وأتمت الجامعة منذ الثامنة صباحاً وحتى الرابعة مساءً تسجيل المقررات الدراسية لعددٍ كبيرٍ من الطلبة المسجلين للفصل الدراسي القادم وفي هذا الشأن فقد بينت رئيسة قسم القبول والتسجيل بالجامعة الخليجية براء السامرائي أنه تم افتتاح أعداد كافية من الشعب الدراسية للمقررات المطروحة للتخصصات التي توفرها الجامعة تلبيةً لرغبات الطلبة وحرصًا منا على أن يحصل الجميع على كل المواد التي يود دراستها.



وأضافت السامرائي"لقد سهلنا عملية تسجيل المقررات على الطالب لهذا الفصل الدراسي حيث جعلنا جميع الأقسام التي يحتاجها في مكان واحد بدءاً من قسم القبول والتسجيل إنتهاءً بقسم الحسابات ومروراً بأساتذة المقررات والمرشدين الأكاديمين، مما أشعر الكثير من الطلبة بالإرتياح.

وعلق طالب قسم الإعلام بالجامعة الخليجية عمار عبدالعال قائلاً "لقد بذلت الجامعة الخليجية جهوداً كبيرة لتنظيم عملية تسجيل المقررات واستطعنا إنهاء التسجيل خلال وقتٍ قياسي بسبب تعاون كافة منتسبي الجامعة معنا، ونتمنى أن يكون فصلاً دراسياً موفقاً للجميع".

بينما أشادت الطالبة مريم علي من قسم المحاسبة والنظم المالية بالجهود التنظيمية للجامعة وتوافر كافة المواد التي وضعتها ضمن خطتها الدراسية للفصل القادم، وأشارت مريم إلى تعاون الموظفين والموظفات ورحابة صدورهم على الرغم من الضعط الشديد عليهم من قبل الطلبة.