أكد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، النهج العربي الأصيل الذي يحرص عليه شعب البحرين وأهالي الجنوبية خاصة في التواصل وفتح المجالس لاستقبال الضيوف والأهالي، مؤكداً سموه أن المجالس منهل للقيم والمبادئ الحميدة.

وأشار سموه إلى الأهمية الحضارية التي تزخر بها هذه المجالس من قيم ومبادئ سامية مستمدة من الدين الإسلامي والعادات العربية الأصيلة مما يعكس المكانة البارزة التي تحتلها في الماضي ومازالت اليوم في إيصال العلوم والخبرة وزيادة روابط الترابط والتآخي بين أوساط المجتمع لتكون بذلك منهلاً للأبناء والشباب في الاستزادة والاستفادة من خبرات وتجارب الآباء والأجداد في بناء مسيرة التنمية التي تشهدها المملكة.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها سموه لمجلس كل من مجلس الشيخ علي بن جابر بن حمود آل خليفة، ومجلس الشيخ سلمان بن خالد بن محمد آل خليفة ضمن إطار الزيارات التي يقوم بها سمو محافظ المحافظة الجنوبية إلى مجالس وجهاء وأعيان المحافظة الجنوبية.


ونقل سمو محافظ المحافظة الجنوبية في مستهل الزيارات، تحيات صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفه رئيس الوزراء، مشيداً سموه بما يبذلونه من عطاء في خدمة مملكة البحرين وما يقومون به من مساع حميدة في تعزيز قيّم الانتماء والولاء التي تعبر عن أصالة شعب البحرين الوفي. كما عبر سمو محافظ الجنوبية عن سروره البالغ بزيارة ولقاء أصحاب ورواد المجالس شاكراً لهم طيب الترحيب والاستقبال.

وعبر الشيخ علي بن جابر بن حمود آل خليفة، والشيخ سلمان بن خالد بن محمد آل خليفة ورواد مجالسهم عن دعمهم ومؤازرتهم لخطى وتحركات سمو محافظ المحافظة الجنوبية الهادفة إلى تعزيز التواصل والزيارات المستمرة، معربين عن تمنياتهم لسموه بالتوفيق والسداد لما يصبو إليه من رفعة وتقدم للوطن والمواطن.