أعلن اتحاد البحرين للدفاع عن النفس عزمه إقامة بطولة أرادوس لـ"التايكوندو" خلال شهر نوفمبر المقبل، وبطولة الدوي لـ"التايكوندو" خلال شهر ديسمبر المقبل.

وناقش عضو مجلس إدارة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أمين سر لعبة التايكوندو خالد الحسن اجتماع اللجنة الفنية، مع مدربي الأندية والأكاديميات والمراكز المنضوية تحت مظلة الاتحاد بحضور المستشار والمدير الفني توفيق نويصر وأعضاء اللجنة الفنية، الخطة السنوية لـ"التايكوندو".

وشهد الاجتماع حضوراً واسعاً من مدربي الأندية والأكاديميات والمدارس المنضوية تحت مظلة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس الخاصة بلعبة التايكوندو.

ونقل خالد الحسن تحيات وتقدير رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس م.أحمد عبدالعزيز الخياط للحاضرين في الاجتماع، مثمناً التعاون الكبير بين الأندية والاتحاد والسعي الحثيث لمواصلة إبراز اللعبة بأفضل صورة خصوصاً أن الأندية هي المغذية باللاعبين للمنتخبات الوطنية.

وناقش الحسن مع الحضور الخطة السنوية للعبة التايكوندو من خلال اللجنة الفنية، حيث تم الاتفاق على إقامة بطولة أرادوس خلال شهر نوفمبر المقبل، وبطولة الدوي خلال شهر ديسمبر المقبل، وذلك في سعي اللجنة الفنية لاحتكاك اللاعبين واكتشاف المواهب عبر إقامة البطولات المحلية الهادفة إلى تطوير اللاعبين واللاعبات.

وأكد خالد الحسن أن الاجتماع تم الاتفاق فيه على إقامة 6 بطولات وفحوصات خلال العام المقبل 2018.

وأوضح الحسن أن اللجنة الفنية حريصة على تقديم كامل الدعم للأندية والمراكز والأكاديميات المسجلة لدى الاتحاد والمعتمدة رسمياً، مشيراً إلى أن الفترة القادمة ستكون مميزة من خلال إقامة الأنشطة والفعاليات المتنوعة الهادفة إلى مواصلة تطوير لعبة التايكوندو في المملكة.