أشاد عدد من رؤساء المآتم بجهود وزارة الداخلية في إنجاح وتيسير موسم عاشوراء، معربين عن خالص شكرهم وتقديرهم لجميع منتسبيها على توفير الظروف الملائمة لإنجاح الشعائر والمناسبات الدينية.

وأعرب رئيس مأتم الهداية بمنطقة الشاخورة مهدي السيد هادي عن ثقته في نجاح موسم عاشوراء في ظل التعاون والاهتمام الذي تبديه مديرية شرطة المحافظة الشمالية والمحافظة الشمالية والحرص على توفير كافة التسهيلات، معرباً عن شكره وتقديره لشرطة المحافظة الشمالية.

من جانبه أشار رئيس مأتم المرخ طه عيسى عاشور إلى أنه وقبل موسم عاشوراء، يعقد رؤساء المآتم الحسينية اجتماعات ولقاءات مع المسؤولين في وزارة الداخلية لبحث التنظيم والتنسيق حتى تؤدي المآتم رسالتها الصحيحة.


وأشاد رئيس مأتم جاسم عاشور رشيد جاسم بن عاشور بتعاون وزارة الداخلية والمحافظة الشمالية وإدارة الأوقاف الجعفرية، مشيراً إلى أن الاجتماعات واللقاءات كانت تهدف الى تذليل كافة الصعوبات وإبعاد الموسم عن أي أسباب تخل بالأمن والتنظيم وهو أمر تشكر عليه وزارة الداخلية، موكداً على العمل سويا لإنجاح الموسم وارتياح المآتم الكبير لهذا الاهتمام والخدمات المقدمة لها.

وقال رئيس مأتم الطويلة بمنطقة بوري عيسى ربيع أن موسم عاشوراء هذا العام منظم من الناحية الأمنية والتنظيمية وكل الجهات وفرت لنا كافة احتياجاتنا وهو ما يسعدنا كثيراً، مشيداً بجهود شرطة خدمة المجتمع وشرطة المرور في المناطق والشوارع، حيث يقومون بدورهم في حفظ الأمن وتنظيم حركة السير.