روما - أحمد صبري

تعرض اللاعب البولندي أركاديوش ميليك مهاجم فريق نابولي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي في الركبة اليمنى وذلك أثناء مشاركته مع ناديه في لقاء سبال في الكالتشو والذي إنتهى بفوز فريقه (3-2) لتصبح ضربة قوية لطموحات فريقه الذي فاز في الجولات الـ6 التي أقيمت في الدوري حتى الآن.

ما أشبه الليلة بالبارحة.. هذا هو حال الجميع في نابولي بعدما واصل شهر سبتمبر تكرار تصدير المشاكل للاعب البولندي الذي تعرض للإصابة ذاتها في ركبته اليسرى في شهر سبتمبر الماضي أثناء مشاركته مع منتخب بلاده.



وضعية نابولي لم تختلف كثيراً عما كانت عليه خلال الموسم الماضي بعد إصابة ميليك، حيث أصبح المدرب ماوريسيو ساري لا يمتلك في قائمته سوى مهاجم وحيد وهو البلجيكي دريس ميرتينز بعد تعديل مركزه من الجناح إلى رأس الحربة لتصبح طموحات الفريق في مهب الرياح في ظل كثرة المباريات التي يخوضها الفريق محلياً وأوروبياً واستحالة اللعب بنفس التشكيل الهجومي دون تدوير. إصابة ميليك مجدداً أجبرت إدارة نابولي على التفكير مبكراً في انتقالات يناير ليصبح اللاعب «إنجليزي» مهاجم كييفو هو المرشح الأول للانضمام إلى فريق الجنوب الإيطالي ولكن ذلك لم يطمئن جماهير الفريق كثيراً بعدما تذكرت التعاقد مع ليوناردو بافوليتي مهاجم جنوى في يناير الماضي لتعويض ميليك أيضاً ليفشل فشلاً ذريعاً ويرحل عن صفوف الفريق الصيف الماضي بعدما تبخرت أحلام الفريق بخسارة كل البطولات واحتلاله للمركز الثالث في الدوري.