شهدت تدريبات أهلي جدة غياب المدافع الأيسر محمد عبد الشافي استعداداً للقاء الرائد، مساء السبت، على ملعب الجوهرة بجدة، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وخرجت بعض التقارير الصحفية، لتشير إلى قرب رحيل المحترف المصري "شيفو"، عن صفوف الفريق الأهلاوي، لعدم اقتناع المدرب سيرجي ريبروف بإمكانياته.

وأكدت مصادر "كووورة" أن الدولي المصري مستمر مع الأهلي، ولكنه سيغيب للإصابة عن لقاء الرائد، ولا نية للاستغناء عن خدماته في الميركاتو الشتوي المقبل.

كما علم كوورة أن اليوناني إيوانيس فيتفاتزيديس، صانع ألعاب الفريق الحالي، هو الأقرب للرحيل، بعدما وصلت الأهلي عروض لضمه من بعض الأندية الإماراتية.


وتبحث الإدارة الأهلاوية عن بديل للاعب اليوناني، للتعاقد معه في فترة الانتقالات المقبلة، في ظل رغبة ريبروف بضم مع لاعب وسط متميز.

يأتي ذلك في الوقت الذي يقدم فيه اللاعب الملقب بـ"ميسي اليونان"، مستويات جيدة، بإحرازه هدفين، خلال الـ4 مباريات التي لعبها الفريق منذ بداية الدوري السعودي للمحترفين الموسم الحالي. جدير بالذكر أن المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف، قد استبعد "فيتفا" ، من قائمة الفريق بدوري أبطال آسيا في نسختها الحالية، والتي ودعها الأهلي من دور الـ8.