قال رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، إن البرتغالي كريستيانو رونالدو، "أفضل مثال على الهوية المدريدية"، وإن مدرب الفريق زين الدين زيدان "شخصية حاسمة في تاريخ النادي الحديث".

وسلط بيريز، في بداية خطابه خلال الجمعية العمومية للنادي الأحد، الضوء على الألقاب التي حصدها الفريق خلال موسم تاريخي بالنسبة للريال.

وقال "خلال هذه الفترة، وأمام خصوم يتمتعون بقوة اقتصادية كبيرة، يجب أن نقدر الإنجازات المدهشة التي تم تحقيقها، نحن أول من توج بالتشامبيونز ليج 3 مرات، خلال 4 سنوات، ومازلنا نتصدر تصنيف يويفا".


وأضاف "تعطش الريال للألقاب لا ينتهي، بدأنا للتو بإنجازات تعتبر نقطة الانطلاق نحو تحديات جديدة".

وتابع "فزنا بكأس السوبر الأوروبي، والإسباني في مباراتين رائعتين أمام برشلونة، بفضل موهبة وقيمة فريق استثنائي يجمع بين صفوفه أفضل لاعبين بالعالم".

وتحدَّث بيريز عن زيدان الذي اعتبره "أفضل مدرب بالعالم، وأنه ويمثل للجميع قيم ريال مدريد".

وقال "كان "زيدان" حاسماً في التاريخ الحديث للنادي كلاعب، والآن كمدرب لقدرته على إدارة المجموعة ولمعرفته وعمله واحترافيته، إنه يقود لاعبين من نوع فريد يرسمون حقبة لا تنسى".

وتابع "لدينا فريق يجب أن نفخر به؛ لأنه يضم أفضل لاعب بالعالم، كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لريال مدريد الذي لعب 400 مباراة سجل بها 412 هدفاً".

وأكد بيريز أن اللاعب البرتغالي "مازال يحطم الأرقام القياسية؛ لأنه مثال للهوية المدريدية بموهبته، وطموح دائم لتحقيق الأفضل".

وأبرز رئيس الملكي دور قائد الفريق سيرجيو راموس الأسطوري، أفضل مدافع بأوروبا الذي تجاوز الـ500 مباراة مع ريال مدريد".