* ترامب: الاستجابة الأمنية لهجوم لاس فيغاس كانت رائعة ونهنئ الأجهزة الأمنية

* قررت تنكيس العلم الأمريكي بعد هجوم لاس فيغاس

* هجوم لاس فيغاس عملية مشينة وشريرة للغاية



* سأتوجه إلى لاس فيغاس بعد غد الأربعاء

* ترامب يندد بإطلاق النار في لاس فيغاس ويعتبره "شراً مطلقاً"

واشنطن - (وكالات): قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاثنين، في كلمة له بعد حادث إطلاق النار في لاس فيغاس، إن أجهزة "الأمن ما زالت تحقق في الحادث"، وأعلن أنه "سيزور لاس فيغاس الأربعاء المقبل".

وندد ترامب باطلاق النار بشكل عشوائي في لاس فيغاس الذي أدى الى مقتل 58 شخصا واصابة نحو 500، ووصف ما حصل بـ "الشر المطلق".

وقال ترامب بعد ان أوضح بانه سيتوجه الى لاس فيغاس الاربعاء وبدون ان يذكر تبني تنظيم الدولة "داعش"، لاطلاق النار، "البارحة مساء فتح رجل النار على حشد كبير خلال حفلة غنائية في لاس فيغاس. وقد قتل بشكل وحشي أكثر من 58 شخصا في عمل يمثل الشر المطلق". وأعلن الرئيس الأمريكي تنكيس الأعلام حدادا على ضحايا الحادث "الشيطاني". وأعلنت وكالة أعماق التابعة لتنظيم الدولة "داعش"، مسؤولية التنظيم عن إطلاق النار في لاس فيغاس الذي قتل فيه أكثر من 58 شخصا. وقالت أعماق إن "منفذ هجوم لاس فيغاس هو جندي للتنظيم، ونفذ العملية استجابة لنداءات استهداف دول التحالف"، مشيرة إلى أنه اعتنق الإسلام قبل عدة أشهر. وقتل مسلح 58 شخصا على الأقل، وأصاب 500، أثناء حفل لموسيقى الريف في مدينة لاس فيغاس الأمريكية فجر الاثنين، إذ أمطر الجمهور بالرصاص من الطابق الـ 32 في فندق لعدة دقائق قبل أن ينتحر.