عقد خالد الخياط رئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة عضو اللجنة المنظمة العليا ورئيس اللجنة التنفيذية لبطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة التي ستستضيفها البحرين، اجتماعاً مع رئيس الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة كاريث براون، على هامش الزيارة التي يقوم بها براون حالياً إلى البحرين؛ للاطلاع على كافة التحضيرات والاستعدادات وآخر المستجدات بشأن الاستضافة.

ومن المنتظر أن تستضيف البحرين بطولة العالم خلال الفترة 12 وحتى 19 نوفمبر المقبل، إذ ستقام البطولة برعاية كريمة من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

ونقل الخياط تحيات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى إلى براون، شاكراً جهوده الكبيرة ومتابعته الحثيثة لاستضافة البحرين للحدث العالمي.



وأشار الخياط إلى أن البحرين تعتز وتفخر بهذه الاستضافة التي تشكل حدثاً تاريخياً، وتعكس حجم الدعم الذي تلقاه رياضة MMA من قبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مشيراً إلى أن سموه حريص على تنظيم الاستضافة وفق أفضل المواصفات العالمية على مستوى التنظيم.

واطلع براون في الاجتماع على عرض مفصل من قبل الخياط وعدد من أعضاء اللجان، والتي تتعلق بكافة الأعمال التي قامت بها اللجنة المنظمة العليا واللجنة التنفيذية، وما وصلت إليه تحضيرات اللجان العاملة ضمن إطار اللجنة التنفيذية.

وأبدى براون تجاوبه الكبير وإعجابه الشديد بالمستوى التنظيمي الذي وصلت إليه البحرين حتى الآن، مشيراً إلى أن التجهيزات تنم عن استعداد مثالي للاستضافة، متمنياً التوفيق لجميع القائمين على التنظيم في تقديم بطولة ناجحة على جميع المقاييس.