أعلن مدير إدارة مشاريع وصيانة الطرق بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني بدر علوي، أن الوزارة انتهت من تنفيذ مشروع إعادة تأهيل طرق المجمع 921 بالرفاع.

وقال علوي الثلاثاء، إن المشروع يندرج ضمن برنامج تطوير الطرق تلبيةً لاحتياجات المواطنين والمقيمين وتـسهيلاً لحركة تنقلهم بكل يسر وأمان.

وكشف مدير إدارة مشاريع وصيانة الطرق، أن المشروع تضمن وضع طبقة جديدة من الإسفلت بطول إجمالي حوالي كيلومترين لتعديل استوائية الطرق وتحسين مستوى القيادة مع تعديل الميول، بالإضافة لأعمال الصباغة وتركيب العلامات المرورية لتحقيق السلامة المرورية لمستخدمي الطريق.



وذكر علوي أن المشروع ينصب في إطار الخطة الشاملة التي تقوم بها الوزارة من أجل تطوير الطرق وابقائها ضمن المستوى الفني ورفع مستوى السلامة المرورية عليها، سعياً منها لتلبية احتياجات المواطنين والمقيمين، موضحاً بأن المشروع يخدم 81 وحدة سكنية.

فيما قدم عضو المجلس البلدي الجنوبي ممثل الدائرة السادسة نجيب الكواري، شكره على الجهود المتواصلة لكافة المسؤولين بالوزارة وعلى رأسهم وزير الأشغال، للارتقاء بمستوى ما يقدم من خدمات لجميع المواطنين والمقيمين على أرض مملكة البحرين، مشيداً بتواصلهم الدائم مع ممثلي المجالس البلدية وجهودهم في إيصال أصوات المواطنين عبر القنوات المعنية.

يذكر أن المشروع تمت ترسيته من قبل مجلس المناقصات والمزايدات على الشركة المتحدة للإسفلت بقيمة إجمالية بلغت 64400 دينار.