أدان رئيس لجنة المرافق العامة والبيئة بمجلس النواب حمد الدوسري، التفجير الإرهابي الذي أسفر عن إصابة 5 من رجال الشرطة بإصابات أثناء تأمين القوات عزاء الديه على شارع البديع، مستغرباً من التصرفات اللامسؤولة من فئة حملت على عاتقها استخدام منهج العنف غير المبرر ضد حماة الوطن.

وذكر أن العمل الإرهابي الجبان يأتي ليؤكد استمرار المخطط الإيراني الجبان، الذي يهدف إلى تدريب الخارجين عن القانون، واستهدافهم المباشر لرجال الأمن البواسل، واستخدام للنهج الارهابي ذاته.

وقال الدوسري "نحن على ثقة كبيرة بوزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، وبأجهزتنا الأمنية في الكشف عن منفذي هذا الاعتداء الإرهابي، الذي حاول النيل من رجال أمننا، وتعمد إصابتهم"، داعياً الله القدير "أن يمن على رجال أمننا المصابين بالشفاء العاجل، وان يحفظ مملكتنا من كل سوء".



وأوضح الدوسري أن الإرهابيين يستحقون أقصى درجات العقوبة، ليكونوا عبرة لمن تسول له نفسه محاولة قتل النفس البريئة والإضرار برجال الأمن والمواطنين وترويعهم، مبيناً أن "القتل هو سلاح الإرهابيين الذين يسعون إلى تنفيذه بين الفينة والأخرى، وأن ثقتنا كبيرة برجال الأمن بالكشف عن كافة مخططاتهم الذين يسعون لتنفيذها".

وتابع "ندعم كافة الإجراءات التي تتخذها الوزارة عبر تقديم التشريعات اللازمة، في سبيل المحافظة على استقرار وأمن المملكة، وتقديم العابثين للعدالة لاتخاذ الإجراءات الرادعة ضدهم".

ونوه إلى أن إعلان عدد من المآتم والمواكب العزائية لهذا الاعتداء الإرهابي الآثم يؤكد نبذ العنف بكافة أشكاله، وأن تأكيداتهم بالوقوف ضد الإرهاب مؤشر في الاتجاه الصحيح.