يستعد نادي البديع الثقافي والرياضي لتقديم مسرحية (حالات) في مهرجان جائزة خالد بن حمد للمسرح الشبابي للأندية الوطنية والمراكز الشبابية والمعاقين في نسخته الثالثة.

ويقام المهرجان خلال الفترة 4 أكتوبر الجاري وحتى 21 من ذات الشهر على مسرح النهام بمركز المحرق الشبابي النموذجي.

ويتكون طاقم عمل مسرحية حالات من إعداد وإخراج وسينوغرافيا: إسحاق عبدالله، تمثيل: مبارك الدوسري، حسن محمد، فهد العنزي، محمد ربيع، إيمان المقهوي، حسين ميرزا، علي عبدالجليل، محمد بلل، ومن فئة الصم والبكم حميد منصور، موسيقى: حمد مندي وعلي الشروقي.



وقال المخرج إسحاق عبدالله إنه يوجه الشكر والتقدير لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على هذه المبادرة الطيبة من أجل خلق جيل شبابي مسرحي بحريني ذي وعي فكري وثقافي، مشيراً إلى أنها مبادرة ضمن مبادرات سموه المتنوعة الرامية لدعم الشباب.

وقدم إسحاق عبدالله شكره لوزارة شؤون الشباب والرياضة على تنظيم المهرجان بشكل مميز، كما قدم شكره للمكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على الدعم المقدم للمشاركين.

وقال إن مسرحية حالات تتضمن مجموعة من الحالات الإنسانية المختلفة والتي تحمل تناقضات مختلفة أيضاً، مبيناً أن الممثلين في المسرحية لهم تجارب قصيرة وبسيطة سابقاً، وأغلبهم يرتقون خشبة المسرح للمرة الأولى.