غادر المملكة مساء الثلاثاء منتخبنا الوطني الأول متوجهاً إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة لخوض منافسات البطولة الودية الأولى التي ينظمها الاتحاد العربي السعودي لكرة السلة وتستضيفها عروس البحر الأحمر "جدة" خلال الأسبوع الجاري.

ويشارك منتخبنا الوطني الأول في هذه البطولة الودية بتوجيه مباشر من سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة وتلبية للدعوة الكريمة الموجهة من قبل الاتحاد السعودي.

ويترأس وفد البحرين غانم السند عضو مجلس الإدارة بالاتحاد، ويضم فيه كل من غسان قاروني مدير المنتخب والمدرب الوطني سلمان رمضان ومساعده المدرب حسين قاهري والإداري موسى جعفر وماركو أخصائي العلاج الطبيعي.


ويتكون الوفد من اللاعبين أحمد عبدالعزيز صادق، أحمد يونس نجف، ميثم جميل، محمد عبدالرضا قربان، محمد أمير حموده، حسن نوروز، بدر عبدالله جاسم، علي عباس، علي شكر الله، حسين شاكر، صباح حسين و حسن كراشي.

ويلعب منتخبنا الوطني في هذه المشاركة الودية مع منتخبات المغرب ومصر والمملكة العربية السعودية، حيث تتطلع السلة البحرينية إلى تقديم مستويات طيبة تعكس مدى ما تتمتع بها من تطور ورقي طوال الفترة الماضية.

ويخوض المنتخب الوطني مهمته الأولى في هذه البطولة اليوم أمام شقيقه المنتخب السعودي في تمام الساعة الخامسة مساءً، حيث يتطلع لاعبو "الأحمر" إلى تقديم مستوى طيب في هذه المواجهة مع صاحب الأرض والجمهور.

يذكر أن آخر مواجهة لمنتخبنا الوطني ضد نظيره السعودي كانت في البطولة العربية للمنتخبات أوائل العام الجاري، وانتهت حينها لصالح منتخبنا الوطني.