بحثت رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار الشيخة مي بنت محمد آل خليفة مع الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية خالد الرميحي، سبل التعاون المشترك وإمكانية تحقيق مشاريع مشتركة ترتقي بالمشهد الثقافي لمملكة البحرين.

وأشادت الشيخة مي لدى استقبالها الرميحي في مكتبها صباح الخميس، بالتعاون الدائم ما بين هيئة الثقافة ومجلس التنمية الاقتصادية، قائلة إن ذلك يثمر سنوياً إقامة موسم مميز هو مهرجان ربيع الثقافة الذي يمثل أجمل نماذج التكاتف ما بين كافة الجهات الخاصة والرسمية لصناعة المنجز الحضاري والإنساني.

وتوجّهت الشيخة مي بالشكر خاصة إلى خالد الرميحي لسهره الدائم على الحراك الثقافي البحريني ودعمه للتواصل مع هيئة البحرين للثقافة والآثار.



وخلال اللقاء اطّلع الرميحي على آخر تطورات الحراك الثقافي في البحرين، حيث تعمل الهيئة حالياً على التحضير لمهرجان البحرين الدولي للموسيقى في نسخته السادسة والعشرين والذي يقام ما بين 19 و28 أكتوبر الجاري، وفي ذات الوقت تواصل استعداداتها لاستقبال عام 2018 الذي تحتفي فيه بالمحرق عاصمة للثقافة الإسلامية.

من جانبه، أشاد خالد الرميحي بعمل هيئة البحرين للثقافة والآثار، مؤكداً على جهوزية مجلس التنمية الاقتصادية للتعاون مع الهيئة بما يدعم جهود الارتقاء بمكانة المملكة كمركز ثقافي وحضاري إقليمي وعالمي.