أكد الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة والأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، حرص المملكة العربية السعودية على استمرار التشاور والتنسيق مع البحرين في كافة المجالات.

واستقبل الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة والأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة في مقر الإمارة بجدة الخميس، كلًا على حده، الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى المملكة العربية السعودية.

واستعرض سفير مملكة البحرين في الرياض العلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة التي تجمع بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية، معرباً عن اعتزازه بما وصلت إليه من تقدم في كافة المستويات، مشيدًا سعادته بالتعاون الوثيق بين البلدين والشعبين الشقيقين والتنسيق المشترك حيال مختلف القضايا الإقليمية والدولية.



من جانبهما، أعرب أمير منطقة مكة المكرمة ونائب أمير منطقة مكة المكرمة، عن حرص المملكة العربية السعودية على استمرار التشاور بين البلدين الشقيقين والتنسيق في كافة المجالات، مشيدين سموهما بالجهود الطيبة التي يبذلها سفير مملكة البحرين في الرياض.

كما جرى خلال اللقاء استعراض عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.