قام مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية القائم بأعمال مدير عام بلدية المحرق عاصم عبداللطيف بزيارة تفقدية إلى شارع رقم 1 بالمحرق وذلك للاطلاع على سير الخدمات البلدية يرافقه العضو البلدي لبلدية المحرق نجم عبدالله آل سنان وعدد من المسؤولين بالبلدية.

وأكد المدير العام أن الزيارة تأتي ضمن توجيهات وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام بن عبدالله خلف لتفقد موقع الشارع الحيوي بمنطقة المحرق الواقع بالقرب من مجمع الواحة وذلك لتفقد احتياجات المنطقة من الخدمات البلدية.

وأشار المدير العام إلى أن البلدية بشقيها الجهاز التنفيذي والمجلس البلدي يسعيان إلى المزيد من التعاون والتنسيق بهدف تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين وتعزيز الرقابة على المخالفات البلدية، منوهاً على الصعيد نفسه بجهود المجلس البلدي في ذلك مما أسهم بشكل كبير توعية الجمهور بالخدمات والتشريعات البلدية المعمول بها.


وفي هذا الصدد، وجه المدير العام إلى ضرورة تعزيز الجهود لحصر جميع المخالفات البلدية على الشارع وعلى رأسها مخالفات إشغال الطريق، إضافة إلى الاهتمام بأعمال النظافة نظراً لكثافة حركة المشاة بالشارع والخدمات المقدمة.

إلى ذلك، أشار العضو البلدي آل سنان إلى جهود الجهاز التنفيذي ببلدية المحرق في التعاون المستمر والتجاوب الفعال على جميع ملاحظات أعضاء المجلس مما انعكس ذلك على تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين.

وأكد أن المجلس البلدي يدعم الجهاز التنفيذي في أداء مهامه في رصد المخالفات البلدية واتخاذ الإجراءات حيالها، بهدف تحقيق معدلات متقدمة في مجال التنمية المستدامة في المناطق الخدمية والسكنية.