استقبلت وزيرة الصحة فائقة الصالح، د.أكبر آل محمد أستاذ جامعة الخليج العربي كلية الطب بجامعة الخليج العربي "سابقاً" واستشاري طب الاطفال وأمراض الدم والسرطان الذي قدم لها نسخة من كتابه الصادر بعنوان" المهنية وأخلاقيات مهنة الطب في الممارسة الأكلينيكية".

وأشادت وزيرة الصحة بعطاء آل محمد في خدمة المجال الطبي ودوره الرائد ومستوى خبرته في مجال تخصصه. كما إطلعت على الكتاب الذي يستعرض أبرز وأهم الأسس المتعلقة بأخلاقيات مهنة الطب والتي تهم كافة العاملين في الحقل الطبي وتهم طلبة الطب والمتدربين والممرضين.

فيما أكد آل محمد، أن كتابه يتوجه بشكل أساسي إلى طلاب الطب وأطباء الإمتياز والأطباء تحت التدريب والممارسين لمهنة الطب والمهن الصحية المساندة.



وأشار إلى أن الكتاب الصادر يشتمل على نتائج تجربته الطويلة في مجال التعليم الطبي وورش العمل التي تم تنظيمها لهذه الفئات المستهدفة، إلى جانب أن الكتاب يقدم ضمن أجزاءه كيفية التعاطي مع مختلف المشكلات التي قد تواجه العاملين في المجال الطبي وسبل حلها بشكل متكامل ومنظم .

وأعربت وزيرة الصحة عن شكرها للجهود المقدمة من جانب آل محمد، ولمبادراته في إثراء المكتبة الطبية بواحد من أهم الإصدارات العلمية القيمة التي تهم العاملين بالحقل الطبي وتساهم في تحقيق الإرتقاء بجودة الخدمات الطبية المقدمة.