استضاف منتدى الأعمال البحريني البريطاني فريق السهام الحمراء البريطاني التابع للقوات الجوية الملكية البريطانية، خلال اجتماعه الشهري المخصص للتواصل التجاري والذي عقد الإثنين في فندق الدبلومات راديسون بلو.

وترأس الاجتماع خالد الزياني، رئيس مجلس إدارة منتدى الأعمال البحريني البريطاني، الذي رحب بضيف الشرف والمتحدث الرئيسي باسم فريق السهام الحمراء وقائد السرب الأحمر الأول الضابط ديفيد مونتينيغرو وفريقه المكون من 12 طياراً.

وحضر الاجتماع اكثر من 150 عضواً من المنتدى ومن غير الأعضاء أيضاً، حيث قدم أعضاء الفريق عرضاً لأعضاء المنتدى وضيوفهم سلّطوا الضوء فيه على العلاقات التاريخية التي تجمع القوات المسلحة البريطانية ومملكة البحرين، التي تعود لأكثر من 200 عاماً.



وقال ديفيد مونتينيغرو، قائد السرب الأحمر الأول وقائد فريق السهام الحمراء التابع للقوات الجوية الملكية الاستعراضية البريطانية: "نود أن نتقدم بالشكر إلى خالد الزياني ومنتدى الأعمال البحريني البريطاني لإتاحة الفرصة لأن نكون جزءاً من هذا الاجتماع رفيع المستوى".

وأضاف مونتينيغرو: "كان الهدف من زيارتنا لمنطقة الشرق الأوسط تعزيز ودعم فرص الاستثمار والتجارة مع المملكة المتحدة.. شجعت زيارات فريق السهام الحمراء خارج حدود بريطانيا على زيادة المشاركة الدولية لإقامة شراكات اقتصادية هامة".