فازت الموارد البشرية بوزارة الداخلية بثلاث جوائز، ضمن جائزة "ستيفي العالمية" في دورتها الحادية عشرة، والتي تعد أرفع جائزة دولياً في مجال الإبداع والتميز المؤسسي والأعمال الدولية، وتقدمت لفئاتها ما يزيد عن 50 دولة ومنظمة وشركة كبرى بأكثر من 3500 ملف.

وقدم العميد عادل أمين الوكيل المساعد للموارد البشرية، شكره وامتنانه لوزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة على الدعم والتشجيع المستمر لتسهيل مشاركة الموارد البشرية في هذه المسابقة، انطلاقاً من استراتيجية التطوير والتحديث التي تنتهجها وزارة الداخلية لتقديم الخدمات بأعلى مستويات الدقة والكفاءة، مشيداً في الوقت ذاته بالمتابعة اليومية الحثيثة من جانب رئيس الأمن العام ووكيل وزارة الداخلية.

وأوضح أن فريق التميُّز المؤسسي بالموارد البشرية تقدم بـ3 ترشيحات في مجالات الجائزة بقطاع "المرأة في مجال العمل" عكست التطبيق العملي للتميُّز المؤسسي والتطوير في مجال العمل الذي تنتهجه الموارد البشرية طبقاً للمعايير العالمية مما أهلها للفوز بالجوائز الثلاث بعد خضوع الأعمال للتحكيم الدولي على أن يتم تسليم الجوائز في حفل عالمي يعقد بمدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية في 17 نوفمبر المقبل.



يشار إلى أنه من بين الفئات، التي يمكن الترشح لها في جوائز ستيفي الدولية، المرأة في مجال العمل، العلاقات العامة، خدمة الموارد البشرية، تكنولوجيا المعلومات، الإدارة، التسويق وغيرها من المجالات.

وأكد الوكيل المساعد للموارد لبشرية أن هذه الجوائز، تتويج للجهود المتواصلة من جانب وزارة الداخلية عموماً والموارد البشرية في مجال التطوير الإداري والمؤسسي، منوهاً إلى أهمية بذل المزيد من الجهد والارتقاء بالأداء والنهوض بالمسؤوليات والواجبات والاستمرار في تطوير البرامج وفق أعلى معايير الجودة وبما يحقق السبق والتميز.