تستمر منظمة KHK MMA لفنون القتال المختلطة، في حصد المزيد من الإنجازات الدولية في عالم فنون القتال المختلطة، حيث تم اختيار 3 من مقاتلي الفريق البحريني ضمن أفضل 50 مقاتلاً في التصنيف الدولي للعبة.

ويأتي هذا الإنجاز، بفضل الدعم والرعاية من قبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة BMMAF ومؤسس منظمة KHK MMA لفنون القتال المختلطة للنهوض برياضة فنون القتال المختلطة البحرينية دولياً واستمرار المشاركات الدولية لأعضاء الفريق لاكتساب المزيد من الخبرة داخل حلبة القتال.

وتضمن التصنيف الأخير للاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF، صعود مقاتلي منظمة KHK MMA عبد المناف ماغوميدوف، وحمزة زريرا، وحسين عياد إلى المركز العاشر، ال 29 وال 34 على التوالي.



ويأتي الإنجاز الأخير ضمن عدد من الإنجازات لأعضاء منظمة KHK MMA العالمية على مستوى الهواة، حيث شاركت المنظمة في عدد من البطولات العالمية مؤخرًا وأحرز عدد من الميداليات في سنغافورة وجنوب أفريقيا.

وتبقى الآمال معقودة في حصد ميداليات ذهبية خلال مشاركة البحرين في بطولة بطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة والتي ستقام تحت رعاية كريمة من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية.

يذكر أن بطولة العالم للهواة، ستقام للمرة الأولى خارج الولايات المتحدة الأمريكية والذي يعد إنجازًا آخرا لرياضة فنون القتال المختلطة البحرينية.