اختتم برنامج ملتقى جمعية الخالدية التدريبي الأول بحضور رئيس جمعية الخالدية الشبابية أحمد عبدالملك، وبمشاركة عدد من المدربين وأعضاء الجمعية ومجموعة من طلبة منظمة آيزاك العالمية، حيث تم تكريم المدربين والجهات الراعية والمساهمة تقديراً لجهودهم الواضحة في نجاح فعاليات الملتقى.

وقدم عبدالملك الشهادات التقديرية والشكر الى المدربين والجهات الراعية كلاً من منظمة آيزاك العالمية، حسن النعيمي، أجيال البحرين على قناة اليوتيوب، المصور عبدالله زينل، جمعية قلالي الخيرية، مبرة راشد الزياني، تلفزيون البحرين، ومجالس البحرين، والشكر موصول الى الناشط الإعلامي عبدالله الشاووش على تغطيته ورعايته الالكترونية والصحفية لفعاليات الملتقى بالتعاون مع الصحف المحلية.

وأشاد بالإستفادة الكبيرة التي اكتسبها المنظمون والحضور من برامج تدريبية متخصصة ومهمة في حياتهم اليومية، وهي من ضمن البرامج التي تقوم بها الجمعية لتطوير الشباب بما يساهم في خدمة الوطن والمواطنين، مضيفاً بأن نجاح هذا الملتقى بدورته الأولى يدفع الى تقديم المزيد من الملتقيات والبرامج في المستقبل.



وأشار الى أن من بين النجاحات التي حققها الملتقى هو تطوع احدى المشاركات ممن قدموا ورشة عمل (أهمية التطوع) بإعادة تقديم الورشة ضمن معرض الأيام الثقافي، والتي لاقت تجاوباً لافتاً من المشاركين والحضور وحضيت على اشادة كبيرة من الجهة المنظمة.